المرأة العصرية والراقية

 تنورة تول للمحجبات ضمن صيحات الموضة العالمية 2021

 تنورة تول للمحجبات حيث أصبحت التنورات التول ضمن صيحات الموضة العالمية الرابحة هذا العام التي ظهرت بها كثير من النجمات في الوطن العربي أو من خلال الشاشة الفضية، على الرغم من ظهورها صيف العام الماضي إلا أنها عاودت الظهور هذا الموسم أيضاً ليتم تنسيقها بأكثر من طريقة لتناسب السهرات والأماكن العامة، لذلك تابعونا في جولة سريعة نتعرف من خلالها على طرق تنسيق التنورة التول للحصول على إطلالة عصرية أو كلاسيكية.

كيف يمكن تنسيق تنورة تول للمحجبات بإطلالة كاجوال

  • يمكنك ارتداء تنورة تول هاي ويست High waist باللون الوردي أو الكشمير مع اختيار تي شيرت باللون الأسود مزود بطبعات ميكي ماوس أو زهور مع ارتداء حجاب باللون الأبيض أو الكشمير واختيار حقيبة ظهر منقوشة وحذاء رياضي.
  • إذا كنتِ تفضلين التصميمات الجريئة يمكنك ارتداء تنورة تول صفراء مع بلوزة حمراء من الشيفون أما عن الحجاب فيمكن اختيار حجاب أسود سادة من الشيفون وحقيبة كلاتش حمراء مع قلادة متعددة الطبقات وحذاء أسود كعب عالِ.
  • للحصول على إطلالة عملية تناسب الأماكن العامة والنوادي يمكنكِ ارتداء تنورة تول Maxi اوف وايت مع شيميز چينز وحزام خصر باللون الهافان الفاتح وحقيبة كتف مع حذاء سكيتشرز skechers من نفس اللون بالإضافة إلى حجاب سوري باللون الأبيض.

كيف يمكن تنسيق التنانير للمحجبات بإطلالة كلاسيكية

بإمكانك الحصول على إطلالة كلاسيكية تناسب السهرات والحفلات المسائية من خلال تنسيق التنورة التول بطريقة ذكية، فنجد على سبيل المثال ارتداء تنورة تول حرف A باللون الأسود تعتمد على طبعات جالاكسي باللون الفضي مع اختيار بلوزة شيفون باللون الأسود أيضاً واختيار حجاب ساتان باللون الرمادي اللامع وارتداء أساور وقلادات فضية اللون مع اختيار حقيبة كلاسيكية باللون الأسود اللامع وحذاء من نفس النوع.

تنورة تول للمحجبات
تنورة تول للمحجبات

ارتداء التنورة التول الميدي

اختيار تنورة تول ميدي متعددة الطبقات باللون الأحمر واختيار حذاء ذو رقبة طويلة Boots باللون الأسود مع ارتداء بلوزة سوداء وحجاب احمر واختيار Handle Bag باللون الأسود حتى تتماشى مع تلك الإطلالة كما يمكن ارتداء التنورة التول باللون البيچ القاتم مع بلوزة جوبير أو دانتيل باللون الأسود وحجاب ساتان باللون الذهبي أو درجات اللون العاجي واختيار حقيبة كلاتش صغيرة حذاء ذو مقدمة رفيعة.

تنورة تول للمحجبات
تنورة تول للمحجبات
يمكنك أيضا قراءة