المرأة العصرية والراقية

كيف نتأكد من صدق الخطيب تعرفي على اختبار مدى حبه لكِ

كيف نتأكد من صدق الخطيب حيث تشعر كثير من الفتيات بالخوف والقلق أثناء فترة الخطوبة من عدم صدق خطيبها من خلال التلاعب بمشاعرها أو عدم رغبته في إتمام تلك الزيجة لكن في حقيقة الأمر هناك الكثير من المواقف التي تكشف عن نيته والتي يمكنكِ عزيزتي الفتاة الإنتباه لها؛ لكي لا تتفاجئين فيما بعد، لذلك تابعينا لنعرف كيف نتأكد من صدق الخطيب من خلال اختبارات عملية مع ذكر أهم واجبات الخطيب تجاه خطيبته في تلك الفترة.

كيف نتأكد من صدق الخطيب

  • إجراء بعض الاختبارات البسيطة التي تتعلق بالكرم أو تحمل المسؤولية أو العصبية على سبيل المثال وذلك من خلال اصطحابه في كثير من المناسبات العائلية أو زيادة الاحتكاك بين الأسرتين بحيث تزداد درجة القرب ويشعر بالاندماج وبالتالي تظهر شخصيته الحقيقية دون تكلف أو تصنع.
  • التحدث حول خططه المستقبلية في الفترة المقبلة لاسيما تلك التي تتعلق بالأمور المادية مثل تأسيس عش الزوجية أو التخطيط للسفر ونسبة تحقيقها كذلك الخطط المهنية مثل تولي منصب ما أو الترقي في السلم الوظيفي.

اختبار سرعة غضبه وقدرته في حل المشاكل

  • القدرة على حل المشاكل بعيداً عن سيطرة أو تدخل الأهل من خلال افتعال بعض الخلافات أو المشاكل وترك المجال له حتى يتمكن من حلها.
  • التواجد بالقرب منكِ في حال مرورك بضائقة مالية أو تعرضك لأزمة ما وتقديمه للدعم النفسي وقدرته على تحمل تلك الظروف معكِ.

"<yoastmark

ما هي واجبات الخطيب تجاه خطيبته؟

 هنالك الكثير من الواجبات المفروضة على الخطيب تجاه خطيبته والتي يجب القيام بها من أجل إتمام الزيجة على خير، فنجد على سبيل المثال:

  • الحرص على مشاركتها في المناسبات السعيدة أو الحزينة التي تمر بها مثل الزواج أو الوفاة حيث يساعد ذلك على توطيد العلاقة بينكما وتقديم الهدايا في الأعياد أو المناسبات الخاصة بينكم مثل عيد الحب أو عيد مولدها.
  • عدم التحدث عن تجارب الحب السابقة حتى ولو فشلت فقد يتسبب ذلك بإثارة المشاكل أو الشعور بالغيرة فيما بعد وقد يتطور الأمر إلى الشك.
  • التواصل معها بصورة مستمرة من خلال الاتصالات الهاتفية أو زيارتها في مقر عملها كذلك تقديم الدعم المعنوي في حال تعرضها لمشكلة ما وتقديم حلول عملية.

    "<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة