المرأة العصرية والراقية

فساتين كاب للمحجبات لإطلالات عملية وإطلالات تناسب السهرات والحفلات 

تبحث كثير من الفتيات عن فساتين كاب للمحجبات جديدة بتصميمات عملية أو كلاسيكية وفي نفس الوقت محتشمة ومريحة حتى يمكن الظهور بها في مختلف الأماكن بحرية وانطلاق، لذلك عملنا على تقديم موديلات فساتين كاب للمحجبات وطرق تنسيقها مع الحجاب للحصول على إطلالة مختلفة وجديدة.

فساتين كاب للمحجبات لإطلالة عملية

  • اختيار فستان من كريب بتصميم كاب من الأعلى مع تنورة حرف A باللون الأبيض مع خطوط طولية سوداء بالإضافة إلى حزام خصر عريض باللون الأحمر، حيث يتم اختيار شيميز اسود وحجاب رأس شيفون باللون الأحمر او الأبيض كذلك يمكن ارتداء قلادة فضية رقيقة واختيار حقيبة Cross وحذاء Mules باللون الأسود ذو كعب متوسط.
  • ارتداء فستان كب جيرسي ليكرا باللون الزيتي القاتم مع اختيار تي شيرت أوف وايت وحجاب رأس منقوش يجمع بين اللون الزيتي مع الأبيض وارتداء قلادة ذهبية متعددة الطبقات، أما عن الحقيبة فيمكن اختيار Fanny Packs باللون الفضي مع حذاء Sneakers بنفس اللون.

فستان كاب قطن مشجر

  • يمكنكِ ارتداء فستان كاب قطن مشجر باللون الزهري مع طبعات باللون الوردي مع ارتداء شميز ابيض او اسود حسب الرغبة وحجاب رأس شيفون باللون الوردي مع اختيار قلادة تعتمد على الخرز أو اللؤلؤ الملون أما عن الحقيبة فيمكن اختيار حقيبة Envelope باللون الزهري مع حذاء Skechers باللون الأبيض أو الزهري.

"<yoastmark

فساتين كاب للمحجبات تناسب السهرات والحفلات 

  • يمكنكِ اختيار فستان شيفون كاب باللون الأسود مع ارتداء بادي من التول باللون الرمادي واختيار حزام خصر مزين بالترتر الفضي، أما عن الحجاب فيمكنك اختيار حجاب شيفون اسود او تول من نفس لون البادي بالإضافة إلى اختيار عقد فضي يتدلى على الصدر مع أساور فضية عريضة أما عن الحذاء فيمكنك اختيار حذاء Pumps وحقيبة Wristlet باللون الفضي أيضاً.
  • اختيار فستان ساتان كاب باللون الأخضر الزمردي مزود بطبقة دانتيل باللون الأسود تغطي الذراعين والرقبة ويمكن استبدال طبقة الدانتيل بطبقة أخرى من الجوبير باللون الأوف وايت، أما عن الإكسسوارات فيمكن اختيار قلادة فضية رقيقة مع حزام خصر أسود وحجاب ساتان باللون الأخضر بالإضافة إلى حقيبة Clutch وحذاء Chunky باللون الأسود.
  •  

    "<yoastmark