المرأة العصرية والراقية

 تصميم حفل زفاف وتحضير قائمة الطعام لإقامة حفل زفاف بأقل التكاليف

اتجه كثير من المخطوبين مؤخراً إلى تصميم حفل زفاف في المنزل بميزانية بسيطة بحيث يتم الاحتفال ومشاركة الأهل والأصدقاء الفرحة وفي نفس الوقت توفير المال لقضاء شهر عسل ممتع أو تحقيق الكثير من الأهداف المستقبلية الأخرى لاسيما في حال تفشي وباء كورونا وتقليل التجمعات العائلية، لذلك عملنا على تقديم أفكار تصميم حفل زفاف في المنزل بأقل التكاليف بالإضافة إلى تقديم أفكار تحضير قائمة الطعام أيضاً لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، تابعونا لنتعرف على ذلك بالتفصيل.

كيف يمكنك تصميم حفل زفاف في المنزل بأقل التكاليف

  •  اختيار ورود بلاستيكية باللون الأبيض أو الوردي تتدلى من السقف مع توافر لوحة تعتمد على أزهار كبيرة الحجم تلتصق على الجدران بحيث تكون بمثابة كوشة أو يمكن وضعها بالقرب من مدخل المنزل بحيث يتم التقاط الصور التذكارية أمامها.
  • توفير مصابيح إنارة يتم توزيعها بطريقة متساوية عند مقاعد العروسين وعند طاولات الضيوف حيث تمنحكِ جو مبهج لاسيما إذا تم إدخال البالونات معها المصنوعة من البلاستيك.
  • استئجار طاولات ومقاعد ذات حجم صغير تناسب مساحة المنزل حيث يتم وضعها في البهو الخارجي أو الغرفة المقرر إقامة الحفل بها بطريقة منظمة.

اختيار الستائر

انتقاء ستائر من الشيفون أو الاورجانزا ذات ألوان متناغمة مع ديكور الغرفة توضع خلف العروسين أو يتم استغلالها في عمل أشكال وتصميمات جديدة في مدخل المنزل.

تصميم حفل زفاف
تصميم حفل زفاف

تحضير قائمة الطعام لإقامة حفل زفاف بأقل التكاليف

  • يمكن اختيار وجبات خفيفة تعتمد على قطعة من الجاتوه مع الباتيه وقطع من الباتون ساليه تقدم مع عبوات عصير حيث يتم الاتفاق مع محلات الحلوى على تحضير تلك الوجبات في اليوم المقرر إقامة الحفل به.
  • يمكنكِ أيضاً الاستعانة ببعض الطهاة لمساعدتك في تحضير وجبات منزلية تعتمد على قطع من الكفتة أو الدجاج المشوي مع الأرز وقليل من السلطة حيث تقدم في عبوات بلاستيكية.
  • يفضل أن يتم تخصيص مكان لتناول الطعام بعيداً عن مكان الحفل؛ لتجنب حدوث فوضى في المكان تتسبب في إفساد الحفل مع اختيار مفارش وأكواب وصحون تستخدم لمرة واحدة لتقليل الوقت والجهد على ربة المنزل فيما بعد.
    تصميم حفل زفاف
    تصميم حفل زفاف
يمكنك أيضا قراءة