المرأة العصرية والراقية

فساتين خطوبة راقية بتصاميم متنوعة بين الكاب والكشكش

تبحث كثير من الفتيات عن أحدث موديلات فساتين خطوبة راقية لهذا الموسم تتنوع ما بين التصميمات الكلاسيكية أو العصرية والجريئة، لذلك عملنا على تجميع أفضل التصميمات التي تناسب النحيفات أو الفتيات اللواتي تعاني من البدانة كذلك تقديم موديلات تناسب المحجبات، تابعونا في السطور التالية لمعرفة المزيد.

موديلات فساتين خطوبة بتصميم كاب 

  • يمكنك ارتداء فستان خطوبة باللون الأخضر النعناعي يعتمد على طبقة علوية من الدانتيل مطرزة باللؤلؤ أما بالأسفل يعتمد على الساتان بتصميم تنورة حرف A حيث يتم اختيار عقد من الألماس المطعم بالأحجار الكريمة حتى تزين الصدر مع رفع جزء من الشعر لأعلى وترك الباقي ينسدل على الكتفين مع اختيار أقراط متدلية قليلاً من نفس تصميم العقد.
  • إذا كنتِ تعاني من امتلاء منطقة الصدر يمكنك اختيار فستان ذو رقبة بتصميم حرف V من الشيفون باللون الأسود أو الرمادي مع اختيار قلادة متعددة الطبقات تخطف الأنظار إليها وإذا كنت ترغبين في إخفاء منطقة الخصر يمكنك اختيار موديل بتصميم حورية البحر دون أي تفاصيل.

فساتين الكشكش

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بشكل ممتلئ يمكنكِ اختيار الموديلات التي تعتمد على الكشكش ومصنوعة من التول حيث تزداد الكشكشة تدريجياً للأسفل مع اكمام منفوخة من الأورجانزا ويمكن ارتداء قلادة متعددة الطبقات وحزام خصر رفيع مع ارتداء حجاب تول أيضاً حول الرأس يعلوه تاج واختيار عقد Choker أنيق.

فساتين خطوبة راقية
فساتين خطوبة راقية

موديلات فساتين خطوبة راقية للمحجبات

  • يمكنكِ اختيار فستان باللون الكشميري القاتم يعتمد على طبقة من الساتان تعلوها طبقة من الدانتيل بتصميم منفوش من الأسفل مع اكمام دانتيل ورقبة ذات كشكشة بسيطة بتصميم أنثوي ورقيق حيث يتم اختيار قلادة رقيقة من الذهب الأبيض بالإضافة إلى اختيار حجاب تول باللون الكشميري أيضاً مع ارتداء تاج مطعم بقطع الكريستال للحصول على إطلالة ناعمة.
  • للحصول على إطلالة كلاسيكية تشبه الأميرات يمكنك إختيار فستان أوف وايت من الشيفون بتصميم حورية البحر مع أكمام طويلة تتخطى معصم اليد من الشيفون بالإضافة إلى حزام خصر من الساتان حيث يتم ارتداء حجاب للرأس من نفس الوقت واختيار فرع من الورد يوضع على مقدمة الرأس مع قلادة ذهبية رقيقة وحذاء Pumps أنيق.
فساتين خطوبة راقية
فساتين خطوبة راقية
يمكنك أيضا قراءة