المرأة العصرية والراقية

توريد الشفايف للعروس

توريد الشفايف للعروس حيث تريد كل عروس أن تظهر في أفضل حِلة لها يوم زفافها وتحصل على بشرة نقية وشفاه وردية بصورة طبيعية؛ لذلك تحرص على إتباع مختلف الوصفات الطبيعية التي تمنحها تلك النتيجة في أقل وقت ممكن واليوم نقدم لكِ عزيزتي وصفات توريد الشفايف للعروس بطريقة آمنة من خلال مكونات طبيعية متواجدة في منزلكِ، تابعينا.

وصفات توريد الشفايف للعروس

  • ماء الشمندر: تعتبر ماء الشمندر أحد أفضل الحلول المنزلية البسيطة التي تعالج مشكلة اسمرار الشفاه حيث تمنحها لون وردي وتجعلها ناعمة، حيث يتم غلي ثمرتين من الشمندر ووضعها في محضر الطعام ثم تصفيتها جيداً وحفظها في زجاجة صغيرة حيث يتم وضع القليل منها بواسطة فرشاة ناعمة على الشفاه يومياً.
  • دم الغزال والجلسرين: تعتمد كبرى شركات التجميل على دم الغزال في صناعة أحمر الشفاه ويمكنك سيدتي تحضر مورد شفاه طبيعي يعتمد على ربع ملعقة من دم الغزال مع ملعقة كبيرة من الجلسرين حيث تخلط المكونات جيداً ثم تحفظ في عبوة بلاستيكية صغيرة ويستخدم كبديل لأحمر الشفاه.

السكر والعسل الأبيض

يعمل السكر على تقشير طبقات الجلد الميتة التي تتراكم على الشفاه وتكسبها لون داكن لكنه قد يؤذي الجلد لذلك يمكنكِ خلط ملعقة كبيرة من السكر البني مع ملعقة من عسل النحل حيث يوضع على الشفاه ويدلك برفق لعدة ثوانِ ثم يشطف بالماء وتكرر تلك الخطوة مرتين أسبوعياً وسوف تلاحظين الفرق.

توريد الشفايف للعروس
توريد الشفايف للعروس

خلطات تبييض البشرة

  • النشا مع ماء الورد: يمكنكِ استخدام النشا في تفتيح لون البشرة درجتين أو أكثر من خلال عمل قناع يعتمد على ملعقتين من نشا الذرة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد حيث تخلط المكونات جيداً ثم يفرد المزيج على البشرة ويترك لمدة نصف ساعة حتى يجف تماماً ثم يشطف بالماء.
  • البيض والخميرة: تحتوي الخميرة على كم هائل من الفوائد البشرة حيث تعمل على شدّ الجلد وتنقيته من الشوائب والأوساخ التي تتراكم على سطح البشرة بالإضافة إلى بياض البيض الذي يقاوم التجاعيد والخطوط الرفيعة، حيث يتم خلط ملعقة كبيرة من الخميرة البيرة مع بياض بيضة واحدة حيث يفرد الخليط على الوجه ويترك لمدة 25 دقيقة ثم يتم إزالته بالماء الدافئ.
توريد الشفايف للعروس
توريد الشفايف للعروس