احدث موديلات فساتين ربيعية للمرأة العصرية 2021

 احدث موديلات فساتين ربيعية للمرأة العصرية 2021

 احدث موديلات فساتين ربيعية إذ تبحث كثير من الفتيات عبر مواقع الإنترنت وحسابات السوشيال ميديا التواصل عن احدث موديلات فساتين ربيعية يمكنها أخذ بعض الأفكار التي تساعدها على تنسيق ملابسها والظهور بإطلالة جديدة ومختلفة، لذلك عملنا على تجميع افضل الموديلات العصرية والأنيقة حتى نساعدكِ على اختيار الأفضل.

 احدث موديلات فساتين ربيعية

  • يمكنكِ اختيار فستان من التول باللون الأبيض مع حزام خصر ساتان باللون الأخضر وتنتشر على الذراعين زهور خضراء اللون، حيث يمكن ارتداء طوق حول الرأس من الزهور مع ارتداء قلادة رقيقة من الذهب الوردي للظهور بإطلالة ملائكية خلال فصل الربيع.
  • اختيار فستان شيفون باللون الكشمير الناعم بتصميم كروازيه معتمد على رقبة حرف V مع حزام خصر عريض باللون الأبيض حيث يتم اختيار جاكيت جبردين Cut مع حقيبة Back باللون الأبيض وحذاء Flats يتناغم مع تلك الإطلالة.
  • ارتداء فستان ساتان باللون زهري بتصميم ميدي مع اكمام منفوخة من الأورجانزا ويفضل اختيار اكسسوارات معتمدة على الفضة أو الذهب الأبيض من خلال عقد Choker وأساور عريضة مع حقيبة Clutch فضية اللون وحذاء Stilettos فضي لامع حيث تناسب تلك الإطلالة الحفلات أو المناسبات.

فستان دانتيل

يمكن اختيار فستان دانتيل باللون الأسود يصل إلى الركبتين بتصميم تنورة Pencil مع حزام خصر باللون الذهبي اللامع ويفضل ارتداء قلادة رقيقة مزودة بقطع من الأحجار الكريمة ، أما عن الحذاء فيمكن اختيار Pumps ذو مقدمة رفيعة باللون الذهبي أو البيچ الفاتح مع حقيبة Wristlet باللون الأسود أو الذهبي.

"<yoastmark

احدث موديلات فساتين ربيعية من وحي النجمات

  • ظهرت النجمة الشابة ملك قورة في إطلالة ناعمة من خلال فستان أنيق باللون الأبيض “الأوف وايت” مع طبعات زهور باللون الأصفر بأكمام طويلة ومنفوخة وربطة خصر من نفس الخامة، حيث قامت باختيار حقيبة Envelope باللون الأحمر وأقراط ذهبية طويلة.
  • أطلت علينا النجمة نسرين طافش بفستان محتشم طويل باللون الرمادي الفاتح بتصميم كروازيه مع طبعات زهور باللون الأحمر وحزام خصر أنيق من نفس خامة الفستان ، أما عن الأكمام فهي طويلة مزودة بأساور مطاطية تمنحه لمسة أنثوية أنيقة وقامت باختيار قلادة ناعمة تتدلى على الرقبة لتكمل تلك الإطلالة الناعمة.

    "<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة