فساتين زفاف مبهرة من جورج حبيقة وتصاميم جديدة مختلفة 2021

فساتين زفاف مبهرة من جورج حبيقة وتصاميم جديدة مختلفة 2021

فساتين زفاف مبهرة من جورج حبيقة تعد من أكثر الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل وذلك بسبب انفراد حبيقة بتصميمات ينفرد بها غيره من المصممين، وذلك من خلال اعتماده على أجود أنواع الأقمشة المميزة والأشكال سواء أوف شولدرز أو الأكمام الطويلة.

فساتين زفاف مبهرة من جورج حبيقة

يتمتع جورج حبيقة بعقلية مختلفة عن غيره تساعد في تناسب شكل جسم كل فتاه، فعلى سبيل المثال قام بتصميم الفساتين ذات الكشاكش لكي تناسب العرائس أصحاب الصدر الصغير فذلك يساهم في عدم ظهور حجمه الطبيعي.

فساتين لأصحاب الخصر الرفيع

أما لأصحاب الخصر الرفيع فقد قام بتصميم فستان من التل مزود بحزام رفيع من حول الخصر وذلك يساعد على إبراز الخصر بشكل مميز، كما تنوعت التصميمات ما بين المنفوشة وذات الطبقات المتدرجة وأيضاً هناك تصميم بذيل طويل يشبه أميرات ديزني.

"<yoastmark

تصميمات مذهلة لجورج حبيقة

  • أصدر مصمم الأزياء حبيقة فستان زفاف من اللون الأبيض الناصع بأكمام طويلة، ضيق من عند الصدر ومنفوش من الخصر منسدلاً إلى الأسفل منفوش بطبقات من الساتان، مطرز بخرز فضي مع طرحة طويلة من التل.
  • أجمل فساتين الزفاف المبهرة من جورج حبيقة تم تنفيذه باللون الأبيض الناصع بقماش من الشيفون الكريب مجسم من الأعلى منسدل منفوش من الأسفل يصل إلى الأرض، تم تطريزه ببعض الورود بيضاء اللون ناحية الصدر.
  • أصدر أحد ديار الأزياء فستان خاص بمصمم الازياء حبيقة عبارة عن فستان طويل مصنوع من قماش الشيفون والساتان مع أكمام طويلة وعليه بعض التطريزات باسترس باللون الفضي مع تطريز باللون الأبيض.
  • فستان أوف شولدرز مميز صممه جورج بفتحة كبيرة عند منطقة الصدر نفذ بالقماش الدانتيل الشفاف ومزين بالجبير الأبيض على جميع أطرافه مما زاد من بساطته ورقته.
  • قد صمم أيضاً فستان زفاف بفتحة بالصدر وأخرى بشكل حرف الـ V من الظهر ومنفوش من الأسفل، تم تنفيذه من قماش الشيفون مع الدانتيل.
  • فستان ملكي تم تصميمه أيضاً مصنع من قماش الساتان والدانتيل الشفاف مع أكمام أوف شولدرز أظهره بشكل مبهر مما يزيد العروس جاذبية وأناقة.

    "<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة