المرأة العصرية والراقية

افكار لتنسيق التنورة للإطلالات العملية والإطلالات الشبابية الكاجوال

تبحث كثير من الفتيات عن افكار لتنسيق التنورة لاسيما بعد ظهور الكثير من الموديلات المتنوعة التي تناسب مختلف الأوزان وترضي كافة الأذواق، تابعونا لنتعرف سوياً على تلك الأفكار بالتفصيل.

افكار لتنسيق التنورة لإطلالة عملية

  • يمكن اختيار تنورة بليسيه من الكريب التي تعتبر ضمن صيحات الموضة العالمية الرائجة هذا العام والتي تتنوع ألوانها بين الأخضر والزهري والبنفسجي، حيث يمكنك اختيار تنورة باللون الزهري مع بلوزة شيفون باللون الأبيض واختيار قلادة متعددة الطبقات باللون الفضي وحقيبة كتف Envelope وحذاء platform باللون الأبيض.
  • ارتداء تنورة ميدي باللون الأسود من الشيفون بنقوش زهور كبيرة باللون البيچ حيث يتم اختيار توب باللون الأبيض مع چاكيت جبردين باللون الزيتي، أما عن الحذاء فيمكن ارتداء حذاء Flats وحقيبة Baguette تتناغم مع تلك الإطلالة.
  • اختيار تنورة Pencil طويلة باللون الأبيض مع شيميز جينز Oversize حيث يتم ارتداء تيشيرت بطبعات متنوعة أسفل منه للحصول على إطلالة كاجوال، أما عن الحقيبة فيمكن اختيار Waist Bag تتناسب مع حذاء Sneakers باللون الأبيض وبذلك يناسب الأماكن العامة أو النوادي.

افكار لتنسيق التنورة لإطلالة كلاسيكية

  • يعتبر اختيار التنورة التول هو الخيار الأفضل لحضور الحفلات المسائية أو الظهور بإطلالة كلاسيكية، حيث يتم اختيار تنورة تول مكشكشة باللون الأسود مع اختيار بلوزة ساتان باللون الرمادي مزودة بكشكشة أيضاً عند معصم اليد، أما عن الإكسسوارات فيمكن اختيار قلادة choker مع سوار مسمار وارتداء حذاء Lace up heels بتصميم أنيق مع حقيبة Clutch.
  • تناسب أيضاً التنورات الشيفون الإطلالة الكلاسيكية حيث يتم اختيار تنورة شيفون تصميم حورية البحر باللون الأبيض مع اختيار بليزر قصير مزين بالترتر الذهبي وتوب داخلي باللون الأبيض أيضاً مع اختيار قلادة ناعمة وحذاء Mules مع حقيبة Minaudiere أنيقة.
    افكار لتنسيق التنورة
    افكار لتنسيق التنورة

إطلالة ناعمة

للحصول على إطلالة ناعمة يمكنك اختيار تنورة ساتان بتصميم حرف A باللون البني مع اختيار بلوزة ساتان ناعمة باللون البني يعلوها طبقة من الدانتيل المزخرف بخيوط ذهبية، حيث يتم اختيار حقيبة Wristlet مع حذاء Stiletto باللون البيچ الفاتح وتكتفي باختيار قلادة رقيقة فقط ويمكن إضافة حزام ساتان باللون البني حتى يضفي عليها لمسة أنثوية خاصة.

افكار لتنسيق التنورة
افكار لتنسيق التنورة
يمكنك أيضا قراءة