المرأة العصرية والراقية

 افكار لتنسيق الفساتين الواسعة لإطلالة شيك وأنيقة جدًا  

يمكنكِ الآن مطالعة افكار لتنسيق الفساتين الواسعة التي تقدمها لكِ خبيرات الموضة لهذا الموسم، حيث أطلقت كبرى بيوت الأزياء تشكيلة متنوعة من الفساتين الواسعة التي تعتمد على قماش الجبردين والساتان والشيفون بحيث تتنوع ما بين الإطلالة العملية والكلاسيكية حتى تساعدكِ على اختيار الأفضل بالنسبة لكِ، تابعونا لمعرفة تلك الأفكار بالتفصيل.

افكار لتنسيق الفساتين الواسعة لإطلالة عملية

  • يمكنكِ اختيار فستان كريب باللون البرتقالي بنقوش بيضاء بتصميم بيليسيه من الأسفل حيث يتم ارتداء حزام خصر عريض باللون الأبيض من أجل إبراز تفاصيل الجسم، مع حذاء سنيكرز باللون الأبيض وحقيبة Back باللون الأبيض أما عن الإكسسوارات فيمكن اختيار قلادة وأساور تعتمد على الخرز واللؤلؤ الأبيض.
  • ارتداء فستان شيفون طويل باللون الوردي السادة بتصميم تنورة حرف A حيث يتم اختيار جاكيت جينز كات باللون الزهري المتوسط، حيث يتم ارتداء حقيبة خصر Bum Bags مع حذاء Skechers باللون الأبيض وقلادة ناعمة من الذهب الأبيض.
  • ظهرت مؤخراً الكثير من موديلات الفساتين التي تعتمد على الجبردين حيث تأتي بتصميم واسع أو Oversize لكي يتم إضافة بعض القطع إليها، حيث يمكنك اختيار موديل باللون الزيتي أو الأخضر الفستقي وحزام خصر عريض باللون الهافان مع حقيبة كروس من نفس الخامة.

 تنسيق الفساتين الواسعة لإطلالة كلاسيكية

  • للحصول على إطلالة كلاسيكية يمكنك اختيار فستان تول باللون الأسود يعتمد على كشكشة من الأسفل وحول الذراعين حيث يتم اختيار حزام خصر بتصميم حلقات Hip-hop مع اختيار قلادة حول الرقبة من نفس النوع، أما عن الحقيبة فيمكن ارتداء حقيبة Clutch ذهبية اللون مع حذاء Pumps باللون الذهبي أيضاً.
  • ارتداء فستان من الساتان باللون الزهري بتصميم واسع مع أكمام اورجانزا وحزام خصر خلفي من الساتان أيضاً حتى يساعد على إبراز معالم الجسم، يمكن ارتداء حقيبة Wristlet باللون الفضي مع حذاء Mules بنفس اللون أما عن القلادة فيمكن اختيار تصميم متعدد الطبقات بالذهب الأبيض.

"<yoastmark

فستان دانتيل باللون الرمادي

اختيار فستان دانتيل باللون الرمادي أسفل منه طبقة من الساتان مطعم بالكريستالات على منطقة الصدر والذراعين ثم تقل تدريجياً للأسفل مع حزام خصر ساتان وحذاء Stiletto باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة.

"<yoastmark

 

يمكنك أيضا قراءة