المرأة العصرية والراقية

مجوهرات راقية من الماس الأصفر من وحي النجمات

سوف نستعرض في السطور التالية باقة مميزة من مجوهرات راقية من الماس الأصفر من وحي النجمات، حيث أن الماس الأصفر من المجوهرات الراقية والذي يمكن تنسيقه مع الاطلالات الفخمة، وقد اخترنا لكِ سيدتي مجموعة موديلادت مجوهرات فاخرة من الالماس الأصفر من وحي النجمات لتختاري منهن اطلالتك الراقية والجذابة.

مجوهرات راقية من الماس الأصفر من وحي النجمات

نجمات ومشاهير الفن اعتمدن الماس الأصفر في العديد من الاطلالات، ومن هؤلاء النجمات الآتي:-

اطلالة ياسمين صبري بمجوهرات من الماس الأصفر

النجمة ياسمين صبري مشهورة بحبها للألماس الأصفر، فقد اختارت خاتم زواجها مرصع بماسة كبيرة صفراء، وهو الخاتم الذي وصل سعره إلى 50 ألف دولار.

ظهرت النجمة ياسمين صبري في اطلالة ساحرة بإحدى حفلات الزفاف بقلادة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأصفر مرصوف بالألماس الأبيض بقطع دائرية، مع ماسة صفراء بحجم كبير بتصميم كمثري تنسدل من منتصف القلادة بشكل راقي وجذاب.

نسقت النجمة مع هذه القلادة أقراط صغيرة من الألماس الأصفر المرصوف بالماسات البيضاء.

مجوهرات راقية من الماس

ميريام فارس بخاتم وسوار من الألماس الأصفر

أطلت النجمة ميريام فارس في إحدى جلسات التصوير بخاتم من الألماس الأصفر، مع سوار رفيع صمم من الذهب الأصفر مرصع بماسة صفراء في منتصف السوار.

نسقت ميريام فارس مع هذه المجوهرات سلسة طبقتين من الألماس الأبيض، مع سوار من الذهب الأصفر مرصع بالألماس وخاتم من الذهب الأبيض والأصفر والألماس.

مجوهرات راقية من الماس

انغام بأقراط وخاتم من الألماس الأصفر

نسقت النجمة أنغام مجوهرات فخمة وراقية من الألماس الأصفر، ظهرت بها ضمن فعاليات موسم الرياض مع اطلالة مميزة بالقفطان المخمل باللون العنابي.

اختارات أنغام تنسيق أقراط متدلية مصممة من الألماس الأصفر والأبيض، مع خاتم من الألماس الأصفر جاء مرصوفاً بماسات دائرية بيضاء.

أحلام بقلادة من الألماس الأصفر

نسقت النجمة الإماراتية أحلام في إطلالة أنيقة وناعمة عبر حسابها على انستقرام قلادة فخمة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض، مع ماسة صفراء كبيرة تنسدل من منتصف القلادة مما منحها إطلالة راقية وجذابة.

نسقت أحلام مع هذه الاطلالة الأنيقة خاتم كبير الحجم من الألماس الأبيض والأصفر، مع فستان أنيق باللون الأصفر صمم من قماش الشيفون المنفوش والمطرز بالترتر والخرز.