المرأة العصرية والراقية

اطلالات انيقة لعيد الأضحى أجمل موديلات عبايات ملونة وشبابية

مع اقتراب موسم الأعياد تبحث كثير من الفتيات عن اطلالات انيقة لعيد الأضحى تواكب صيحات الموضة العالمية وفي نفس الوقت تناسب شكل الجسم، لذلك قمنا بتجميع احدث موديلات الفساتين والتنورات الأنيقة التي تجعلكِ تبدين في غاية الأناقة خلال موسم الاحتفال.

اطلالات انيقة لعيد الأضحى

  • يمكن اختيار عباءة أنيقة على غرار القفطان المغربي تعتمد على قماش الشيفون باللون الزهري مع تطريز خيوط فضية على نهاية الأكمام وخصر العباءة وحول الرقبة أيضاً، حيث يمكنك ارتداؤه مع بنطلون اسود جبردين وتوب داخلي باللون الأبيض وقلادة رقيقة تتدلى على الرقبة مع حذاء Mules باللون الأبيض.
  • ارتداء فستان قطن أبيض مزود بطبعات زهور باللون المستردة وأكمام طويلة تنتهي ب أساور مطاطية مع حزام خصر باللون البني، حيث يتم ارتداء صندل Wedge باللون البني وقلادة تعتمد على حبّات اللؤلؤ وأساور من نفس الشكل.
  • اختيار تنورة كلوش ساتان باللون الأوف وايت مع طبعات زهور باللون الأخضر الفستقي، حيث يتم اختيار بلوزة شيفون باللون الأخضر تعتمد على كشكشة عند الرقبة مع أساور مطاطية، حيث يتم إختيار حقيبة كتف بتصميم صندوق مع حذاء Sneakers باللون الأبيض.
  • ارتداء هودي Oversize باللون الأحمر مزود بخطوط عرضية حيث يتم ارتداء بنطلون جينز Boyfriend مع حقيبة Bum bags حول الكتف التي تعتبر ضمن صيحات الموضة العالمية مع حذاء Skechers باللون الأسود.

اطلالات انيقة من وحي المدونات عبر الانستقرام

  • ظهرت البلوجر الرقيقة ” علا عبد الحميد” في إطلالة ناعمة تناسب عيد الفطر من خلال تنورة بليسيه باللون الأسود مزودة بطبعات زهور باللون الأصفر والأحمر من الأسفل مع شيميز أبيض وحزام خصر أبيض وحجاب شيفون باللون الأصفر مع حذاء Sneakers باللون الأبيض.
  • أطلت علينا البلوجر ” نورهان حسن” في إطلالة كاجوال جديدة تعتمد على تنورة شيفون بيضاء اللون مع شيميز چينز قصير  وحجاب باللون الأبيض وحقيبة Cross بيضاء أيضاً.

  • تألقت البلوجر ” نادية الخولي” في فستان مستردة أنيق يعتمد على كشكشة عند الكتف مع تطريز باللون الأبيض على الذراعين، لما عن الحجاب فقامت باختيار حجاب شيفون باللون الأبيض مع حقيبة يد كبيرة بنفس اللون مع نظارة شمس مربعة الشكل.

اطلالات انيقة لعيد الأضحى

يمكنك أيضا قراءة