المرأة العصرية والراقية

ملابس محجبات باللون الاحمر لإطلالات أكثر جاذبية تناسب جميع الأذواق

ملابس محجبات باللون الاحمر حيث تفضل كثير من الفتيات ارتداء قطع ملابس باللون الاحمر لأنه رمز الأنوثة والجاذبية، لكنها تفشل في تنسيق قطع الملابس الأخرى بحيث تخفي عيوب الجسم وفي نفس الوقت تتلاءم مع لون البشرة، لذلك تابعينا في السطور التالية لنتعرف سوياً على طرق تنسيق ملابس المحجبات باللون الاحمر للحصول على إطلالة جديدة ومختلفة.

تنسيق التنورة الكلوش

اختيار تنورة كلوش قصيرة باللون الأحمر مع تي شيرت اسود مزود بطبعات زهور يعلوه جاكيت جبردين باللون الأبيض، حيث يتم اختيار حذاء رياضي Wedges مع حقيبة Back باللون الأبيض ويمكن اختيار قلادة رقيقة، ويمكنك اكمال الإطلالة الشبابية من خلال ارتداء قبعة بيسبول باللون الأحمر.

ملابس محجبات باللون الاحمر لإطلالة شبابية

  • يمكنكِ اختيار البليزر Cut باللون الأحمر مزود بأزرار ذهبية كبيرة واختيار بنطلون جينز Skinny باللون الأزرق القاتم مع تي شيرت باللون الأبيض، حيث يتم اختيار حقيبة Bum bags وحذاء Sneakers باللون الأبيض، أما عن الإكسسوارات فيفضل أن نكتفي بساعة رياضية فقط.
  • ارتداء هودي طويل باللون الأحمر مع تداخل اللون الأبيض وطبعات ميكي ماوس حيث يتم ارتداء بنطلون رياضي مزود بخطوط جانبية مع حقيبة Fanny Pack  يتم ارتداؤها حول الكتف، أما عن الحذاء فيمكن اختيار حذاء Skechers باللون الأسود للحصول على إطلالة كاجوال.

"طرق

طرق تنسيق ملابس محجبات باللون الاحمر لإطلالة كلاسيكية

  • يمكنكِ اختيار بلوزة شيفون باللون الأحمر مزودة بخيوط ذهبية عند الذراعين وحول الرقبة، حيث يتم ارتداء تنورة Pencil باللون الأسود وحقيبة Clutch باللون الذهبي وحذاء Pumps ذو مقدمة رفيعة باللون الأسود ويمكن ارتداء قلادة ناعمة من الذهب الأصفر.
  • ارتداء فستان ساتان محبوك باللون الأحمر Off-shoulder مزود بحزام خصر رفيع باللون الأسود، حيث يتم ارتداء عقد بتصميم Hip hop مع سوار من نفس الشكل، ويمكن ارتداء حذاء Stiletto باللون الأسود اللامع وحقيبة Wristlet.
  • اختيار ارتداء بليزر طويل باللون الأسود يعتمد على تطريز باللون الأحمر مع ارتداء بنطلون Bootcut باللون الأحمر وتوب داخلي بنفس اللون، حيث يتم ارتداء قلادة متعددة الطبقات مع سوار على شكل مسمار وحذاء Mules باللون الأسود وحقيبة Minaudiere باللون الأسود أو الأحمر.

    "طرق