المرأة العصرية والراقية

هدايا مجوهرات ذهب ناعمة أنيقة ومميزة

سوف نقدم في هذا المقال أفكار من هدايا مجوهرات ذهب ناعمة تتلائم مغ العديد من المناسبات، فقد حرصت ماركات المجوهرات العالمية على تقديم مجموعة جذابة من موديلات المجوهرات الذهبية الناعمة، التي تتميز باللمسة الفنية الجذابة الرقيقة وسوف نقدم لكِ سيدتي مجموعة مميزة من هذه الموديلات لكي تختاري الأنسب لكِ من ضمنها.

هدايا مجوهرات ذهب ناعمة

يوجد موديلات عديدة من المجوهرات الذهبية الراقية التي يمكن تقديمها كهدية فاخرة في مختلف المناسبات ومن أشهر وأرقى هذه الموديلات الآتي:-

سلسلة ذهب من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

قدمت دار المجوهرات الشهيرة فان كليف أند أربلز موديل رائع من المجوهرات الذهبية، عبارة عن سلسلة بموتيف واحد كبير الحجم مصنوعة من الذهب الأصفر وحجر الأجات الأزرق.

هدايا مجوهرات ذهب ناعمة

أقراط ذهبية من ديور Dior

قدمت ماركة ديور ضمن مجموعة Rose De Vents اقراط بتصميم الشمس والقمر بتصميم أنيق وراقي مصنوع من الذهب الأصفر المشغول مع الماس وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

خاتم من بوشرون Boucheron

تصميم رائع ابتكرته علامة بوشرون ضمن مجموعة Serpent Boheme الجديدة عبارة عن خاتم راقي بتصميم مفتوح مميز بموتيف الأفعى الثلاثي في أناقة عصرية مصنوع من الذهب الأصفر والماس والفيروز.

هدايا مجوهرات ذهب ناعمة

أسورة من شانيل Channel

قدمت علامة شانيل في مجموعة The Icons Of 1932 اسورة بتصميم الفيونكة المربوطة مصنوعة من الذهب الوردي والماس بتصميم مفعم بالأنوثة والرقي.

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط من ابتكار علامة بياجيه ضمن مجموعة Piaget Rose الجديدة بتصميم الورود الفاتنة التي تتألق بأناقة عصرية وبريق ساحر من الذهب الوردي والماس.

سلسة من لويس فويتون Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون في مجموعة Idylle Blossom سلسلة متألقة بموتيف الزهور الرباعية وشعار العلامة مصنوعة من الذهب الوردي والأبيض والأصفر والماس.

سلسة من ميسيكا Messika

تصميم جذاب من ابتكار ماركة ميسيكا قدمته لنا ضمن مجموعة Lucky Move عبارة عن سلسلة بتصميم مستدير لأقفال الحظ مصنوعة من الذهب الوردي والماس والملاكيت.

سوار من كارتييه Cartier

قدمته علامة كارتييه ضمن مجموعة Love وقد تم صناعته من الذهب الأبيض مرصع بقطع وافرة من الماس البراق بشكل يعبر عن الحب الأبدي.

يمكنك أيضا قراءة