المرأة العصرية والراقية

تصاميم مجوهرات الفراشات لاطلالة أنيقة وساحرة

قدمت دور المجوهرات تصاميم مجوهرات الفراشات والتي تتسم بالأناقة والرقي، حيث أن الفراشات من الأشكال المميزة التي تفضلها الفتيات في المجوهرات، حيث أنها تضفي عليها لمسة ناعمة أكثر سحراً وجاذبية، وقد اخترنا لكِ سيدتي مجموعة مميزة من هذه التصاميم لكي تختاري منها التصميم الأنسب لكِ فتابعي معنا السطور التالية.

تصاميم مجوهرات الفراشات

كانت الفراشات مصدر إلهام للعديد من مصممي المجوهرات والتي مكنتهم من ابتكار تصاميم مميزة وأنيقة من أبرزها ما يلي:-

أقراط Monarch Butterfly من دي بيرز De Beers

قدمت ماركة دي بيرز تصميم رائع للأقراط وهو تصميم مستوحى من الفراشة مرصعة بأحجار الماس بألوان مختلفة تتضمن اللون البرتقالي الزاهي والأرجواني الوردي والأبيض.

تصاميم مجوهرات الفراشات

قلادة الفراشة من مجموعة جيمس غانة فابرجيه

هذا التصميم هو نتاج التعاون بين ماركة فابرجيه الشهيرة ومصمم المجوهرات جيمس غانه، وهو تصميم لقلادة على شكل فراشة وهى مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بمجموعة من الأحجار الكريمة الملونة وتشمل أحجار الماس والزمرد والتنزانيت.

أقراط الفراشات من SICIS

ابتكرت ماركة SICIS تصميم رائع للأقراط الذهبية مستوحى من الفراشات مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والفسيفساء الدقيقة ومرصعة بأحجار الماس البراق.

تصاميم مجوهرات الفراشات

خاتم من Le Papillon من آنا هو Anna HU

تصميم رائع من أحجار الياقوت الأحمر والماس من إبداعات ماركة آنا هو الشهيرة، يتميز الخاتم بتصميمه الرائع على شكل فراشة والذي يزينه اثنين من أكثر أنواع الأحجار الكريمة وهما الياقوت الأحمر والماس.

بروش أورورا باترفلاي من سيندي تشاو Cindy Chao

قدمت ماركة سيندي تشاو تصميم رائع ضمن مجموعة Black Label Masterpiece لعام 2019 وهذا التصميم لبروش على شكل فراشة مرصع بأحجار الياقوت الأحمر البورمي والماس الأبيض قطع وردي والياقوت الأزرق والماس الأصفر.

بروش الفراشة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ابداع جديد من ماركة تيفاني أند كو عبارة عن بروش مستوحى من الطبيعة على شكل فراشة داخل جرة زجاجية والبروش مرصع بالياقوت الأزرق والماس.

خاتم الفراشة من روبرتو كوين Roberto Coin

خاتم بتصميم رائع على شكل فراشة مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس الساحرة.