مانتي ومطبخ شرقي فاخر في مطعم Asil

مانتي ومطبخ شرقي فاخر في مطعم Asil

مانتي ومطبخ شرقي فاخر في مطعم Asil  

تكمن خلاصة ألذ نكهات الطبخ الفاخر وأكثرها جودة ونوعية في قلب Asil. توابل تركية ولبنانية ومغربية، تدعو الضيوف للإستمتاع بأفضل الأطباق، بعضها  ما هو قديم ويعود إلى مئات السنين، وبعضها الآخر حديث ومبتكر، في حين أن البعض الآخر هو عبارة عن مزيج منسّق بعناية من الإثنين، القديم والحديث، وفي كل الحالات المذاق دائمًا رائع.

 

يستمتع الضيوف بديكور فخم تتألّق فيه الأقمشة الغنية والثريات المتلألئة في أجواء أرابيسك فاخرة في صالة الطعام التي توفّر قائمة طعام ملكية تتضمّن حاليًا طبق طاجن لذيذ لا يقاوم، ومانتي، وحلوى “أم علي” بمذاقها اللذيذ.

 

تأخذ الطواجن إسمها من الأواني الفخّارية التي يتم الطهي فيها بهدوء حتى تمتزج الرائحة والنكهة في تجربة طعام لا تُنسى، ويفخر Asil بتقديم نوعين جديدين من الطاجن وطبق مانتي ضمن قائمة طعامه الصيفية:

طاجن السمك، هوعبارة عن شرائح طريّة من فيليه السمك يتمّ إنضاجها وتُدمج مع الطماطم المجفّفة في الشمس والبصل والفلفل الحلو والحامض والزيتون الأسود.

طاجن كفتة الضأن، يحتوي على كرات اللحم اللذيذة الطعم مع صلصة الطماطم والبيض ورشّة من البقدونس.

المانتي، عجينة الوايفر الرقيقة محشوة باللحم المفروم ومطبوخة بأفضل طريقة، وتقدّم مع طماطم الكونكاس مع نكهة غنيّة بالثوم وصلصة اللبن.

 

أم علي ، حلوى شرق أوسطية شهيرة جدًّا مؤلّفة من البريوش المنقوع بحليب كريمي ومخبوزة، تقدّم مغطاة بمكسّرات مشكّلة وآيس كريم ماراس.

مانتي ومطبخ شرقي فاخر في مطعم Asil

الطعام ليس الشيء الوحيد الذي تتم مشاركته في أصيل، إذ يوفّر هذا المكان الرائع فرصة للترفيه والاستمتاع بالسهرات والأمسيات ذات الطابع الخاص التي يحييها DJ-، وعازف كلارينيت، بالإضافة إلى برنامج من الموسيقى الحيّة بالتوازي مع عروض أخرى.

 

 وتوفر الردهة عشاءً خاصًا لمجموعات صغيرة من العائلة والأصدقاء الذين يودّون الاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة وتجربتها.

 

ويرحّب الترّاس بروّاده لتناول الطعام وإحتساء المشروبات والتدخين، مع إطلالات رائعة على شاطئ جميرا وعين دبي.

مانتي ومطبخ شرقي فاخر في مطعم Asil

ويمكن للجميع الاستمتاع يوم الجمعة بالبرانش الشهير الذي يبدأ الساعة ١٢,٣٠ ظهراً ويستمر حتى الـ٣,٣٠ بعد الظهر، وهو بمثابة فرصة لدخول الرواد في أجواء الشرق القديم والقيام بجولة على لبنان والمغرب وتركيا والإنغماس في مذاق وثقافة ومناظر تلك البلدان.

الخيارات واسعة في برانش أصيل، إذ يوفّر العديد من الأطباق الشهية التي يمكنك تجربتها بدءًا من طبق المقبلات الشهير لأصيل إضافة إلى سيميت كومرو وجمبري طورنادوالملفوفة واللحوم وشاورما الدجاج والعديد من الخيارات النباتية، وتعدّ مجموعة متنوعة من الموكتيلات والكوكتيلات في البار المركزي جزءًا لا يتجزأ من تجربة برانش أصيل.

 

كلمات مفتاحية :

Asil

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة