المرأة العصرية والراقية

تسريحات شعر الريترو الكلاسيكية للشعر الطويل والقصير أيضا

إذا كنتي من عشاق اطلالة الستينات اعتمدي أحدث تسريحات شعر الريترو الكلاسيكية والتي تضفي عليكِ مظهراً جميلاً وحالماً، فإذا كنتي عروسة وتودين جذب الانتباه إليكِ في ليلة الزفاف فقط اعتمدي على تسريحة الريترو لتمنحك أفخم إطلالة.

تسريحات شعر الريترو الكلاسيكية

  • يمكنكِ الاستعانة بإحدى تسريحات الريترو للظهور بشكل مختلف عما تعودتِ عليه، ولما لا وقد اعتمد عليها العديد من عارضات الأزياء ونجمات هوليود منذ العشرينات إلى الستينات ولازال تقوم بتطبيقها بعض النجمات لتحظى بمظهر مختلف.
  • اعتمدي على تسريحة الريترو المرفوعة والتي تتميز بتصميم موجات ضيقة وعريضة داخل الشعر مما يكسبكِ مظهر رائع وجذاب.
  • يجب الانتباه قبل اختيارك الريترو ليوم زفافك بالتعرف هل هي ملائمة لشكل وجهك وستايل الفستان الخاص بكِ أم لا.
  • كذلك عليكِ تطبيق مكياج عيون ساحر وجريء من خلال الآيلاينر الأسود مع أحمر شفاه متوهج وذلك لإطلالة أكثر جراءة.
  • أما إذا كنتِ تحبين الرقة وتودين الحصول على تسريحة ريترو يمكنكِ الاعتماد على مكياج سموكي هادئ للعينين وأحمر شفاه بلون ناعم.

تسريحات ريترو  للشعر القصير والطويل

تضم تسريحة الريترو الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها وجميعها يتناسب للشعر الطويل والقصير، مثل:

  • إذا كنتِ ذات شعر قصير يمكنكِ رفع الشعر بشكلٍ كاملٍ لأعلى وربطه مع عمل العديد من التموجات الضيقة وتثبيته بحيث يشبه الوردة المفرودة أعلى الرأس بطريقة دقيقة فتمنحكِ شكلاً غاية في الرقة والأناقة.
  • أما في حالة أن يكون الشعر طويل وتحتاجين لتطبيق اجدى تسريحات شعر الريترو فقومي برفع الشعر بارتفاع معين مع عمل تموجات وترك باقي الشعر منسدلاً يعطي مظهراً أنيقاً.

"<yoastmark

ما هو الوقت المناسب لتطبيق تسريحة الريترو

من الجدير بالذكر أنه لا يمكن اعتماد ذلك الستايل طوال الوقت بل يتناسب فقط مع بعض المناسبات الخاصة والحفلات كما يجب الانتباه بضرورة تناسق تلك التسريحة مع ملابسكِ بمعني أن تكون هادئة خالية من التفاصيل الكثيرة أو أشبه بالموديلات الكلاسيكية، وكذلك الحذاء لابد وأن يتماشى مع ملابسكِ وطبيعتها ومع مراعاة كل ذلك ستحصلين على إطلالة فاخرة وأنيقة وستخطفين الأنظار بالطبع.

"<yoastmark