المرأة العصرية والراقية

اجمل مجوهرات آديل وأحدث اطلالاتها

سوف نستعرض في هذا المقال اجمل مجوهرات آديل وأحدث اطلالاتها المميزة، حيث أن أديل واحدة من كبار المشاهير التي تحرص دائماً على الظهور باطلالة ساحرة أكثر أناقة وجاذبية، حيث أنها تختار قطع المجوهرات الخاصة بها بعناية ودقة شديدة يظهر بها ذوقها الراقي وأناقتها المميزة، وسوف نستعرض في السطور التالية أجمل مجوهرات النجمة أديل التي ظهرت بها في أحدث اطلالة لها فنرجو منكم المتابعة.

اجمل مجوهرات آديل

أديل هي مغنية وكاتبة أغاني بريطانية بيع لها العديد من الألبومات في مختلف أنحاء العالم، وقد فازت بالعديد من الجوائز تعبيراً عن نجاحها الباهر الذي حققته في هذا المجال، حتى أصبحت واحدة من أغنى نجوم بريطانيا بثروة تصل إلى 180 مليون دولار.

فقد أعادت النجمة أديل إلى الأذهان أسطورة النجمة سيلين ديون ووريتني هيوستن وماريا كاري، فقد جعلت جمهورها يستمتع بالاستماع للأغاني ذات الكلمات والألحان الراقية والصوت القوي الشجي.

استطاعت أديل أن ترسخ مفهوم مختلف للنجمات حيث أنها دائماً ما تظهر باطلالات ساحرة، بالرغم من الوزن الزائد فمنحت صاحبات القوام الممتلئ المكانة في عالم يعشق الرشاقة والوزن المثالي.

وعلى الرغم من توقفها عن إطلاق أغاني جديدة في الفترة الأخيرة إلا أنها ظهرت باطلالة رائعة على السجادة الحمراء، اختارت بها مجموعة مميزة من المجوهرات التي تحمل توقيع أشهر الدور العالمية.

اجمل مجوهرات آديل

اطلالات أديل الساحرة

حرصت أديل في إطلالالتها على الاحتفاء بقوامها الممتلئ وارتداء أجمل الفساتين والأزياء، وقد زينت اطلالاتها بالمجوهرات الراقية بأسلوب ناعم.

تشتهر أديل بكونها تبتعد عن التفاصيل الصاخبة أو الجريئة وتفضل دائما الاطلالة الكلاسيكية على طريقة نجمات هوليود في التسريحات واختيار المجوهرات دون مبالغة.

تفضل أديل مجوهرات الماس دون غيرها من المجوهرات كما أن الاقراط بالنسبة لها من قطع المجوهرات الأساسية التي تحرص على الظهور بها في اطلالات السجاد الأحمر.

وقد تعاونت النجمة أديل في اطلالالتها مع أشهر ماركات المجوهرات العالمية مثل هاري وينستون وديفيد موريس وفان كليف أند آربلز ولورين شوارتز وكارتييه ودي بيرز.

وقد حرصت النجمة أديل في عيد ميلادها الأخير الظهور باطلالة ساحرة ترتدي بها مجموعة من أجمل المجوهرات التي تعبر عن ذوقها الفريد وأناقتها المتميزة.

اجمل مجوهرات آديل