المرأة العصرية والراقية

مجوهرات فاخرة للعيد من أجل اطلالة ساحرة وأنيقة

مجوهرات فاخرة لعيد الأضحى سوف نستعرض مجموعة منها لكي تحصل الفتيات والنساء على اطلالة ساحرة في هذه المناسبة، فمع اقتراب الأعياد والمناسبات تهتم كل فتاة بالبحث عن أجمل المجوهرات والاكسسوارات، التي تمنحها اطلالة جذابة وأنيقة ولأن المجوهرات الفاهرة جزء لا يتجزأ من إطلالات العيد، نقدم لكِ سيدتي في هذا المقال أفكار مجوهرات راقية للعيد وكيفية تنسيقها مع الأزياء بشكل عصري وأنيق.

مجوهرات فاخرة للعيد 

اخترنا لكِ سيدتي مجموعة من أجمل المجوهرات الفاخرة التي يمكن اعتمادها في مناسبات وخروجات عيد الفطر من أهمها ما يلي:-

خاتم من الألماس من بولغري Bvlgari

ماركة بولغري من ماركات المجوهرات الشهيرة التي تتميز بتصميماتها الراقية والجذابة لمختلف قطع المجوهرات التي تقدمها.

 ومن أبرز هذه التصميمات هذا التصميم الأنيق لخاتم مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بماسة بقطع بريانت في الوسط مع الألماس المرصوف.

يمكن تنسيق هذا الخاتم مع اطلالة مسائية راقية في العيد  باعتماده مع اطلالة باللون الأسود أو الأحمر بدرجاته أو اللون الأزرق.

مجوهرات فاخرة لعيد الفطر

ساعة بيضاء مرصعة بالألماس من دار معوض Mouawad

الساعات الفاخرة من أهم قطع المجوهرات التي لا يمكن الاستغناء عنها في خروجات عيد الفطر فقد قدمت دار معوض تصميم فاخر لساعة بيضاء مصممة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس الدائري بوزن 1.55 قيراط مع مينا مائل إلى اللون الفضي وحزام مصمم من جلد العجل الأبيض.

يمكن تنسيق الساعة مع اطلالة نهارية أنيقة باللون الأبيض أو الأوف وايت أو اللون الوردي الفاتح أو اللون البيج.

سوار من الذهب الأصفر والألماس من بوشرون Boucheron

يمكنكِ سيدتي الاستعانة بهذا السوار الفخم من تصميم علامة بوشرون الشهيرة وهو سوار مصمم من الذهب الأصفر اللامع المصقول عيار 18 قيراط ومرصع ب 32 ماسة مستديرة عيار 12.61 قيراط بتصميم كمثري الشكل.

يمكن تنسيق هذا السوار مع اطلالة مسائية باللون الأسود أو البني أو درجات اللون الأحمر أو اللون الأخضر.

مجوهرات فاخرة لعيد الفطر

عقد من الألماس من شوميه Chaumet

يمكنكِ سيدتي الحصول على اطلالة ساحرة تناسب الخروجات المسائية والسهرات في عيد الفطر من خلال الاستعانة بهذا العقد الفاخر من ماركة شوميه وهو مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالألماس الأبيض بوزن 8.63 قيراط.

 

يمكنك أيضا قراءة