موديلات خواتم ايقونية ساحرة ومميزة

موديلات خواتم ايقونية ساحرة ومميزة

سوف نقدم في السطور التالية موديلات خواتم ايقونية مميزة، حيث أنها من أشهر أنواع الخواتم التي ألهمت مصممي المجوهرات، والتي أصبحت رمز للعلامات التجارية الشهيرة، لذلك حرصنا على إعداد هذا المقال لاستعراض مجموعة من أجمل التصميمات التي قدمتها دور المجوهرات لهذا النوع من الخواتم فنرجو منكم المتابعة.

موديلات خواتم ايقونية

قدمت دور المجوهرات العالمية مجموعة من أجمل التصميمات للخواتم الأيقونية من أبرزها الموديلات التالية:-

خاتم من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه الشهيرة تصميم رائع من الخواتم الأيقونية، عبارة عن خاتم في تشابك ثلاثة أشرطة مصنوعة من الذهب بألوان مختلفة الوردي والـصفر والأبيض.

تم تصميم الخاتم في الأساس للكاتب والفنان الفرنسي جان كوكتو، مما جعل هذا النوع من الخواتم من قطع المجوهرات المميزة التي يحرص العديد على اقتنائها.

موديلات خواتم ايقونية

خاتم من بولغري Bvlgari

تم تنفيذ هذا الخاتم بتصميم معاصر مستوحى من خطوط المباني الرومانية القديمة مثل الكولوسيوم والبانثيون، أما الحلقة المركية للخاتم تم تنفيذها بتقنية توبوغاس وتم نقش الحواف المسطحة التي تتخلل كل طرف شعار بولغري المميز.

خاتم من بوشرون Boucherron

تم الاتجاه إلى الخواتم الأيقونية كقطع رئيسية للمجوهرات في الآونة الأخيرة، وقد أبدعت ماركة بوشرون في ابتكار تصميم مميز من هذا النوع من الخواتم وهو عبارة عن أربع حلقات مكدسة تزين الأصابع بشكل مثالي لإضفاء مظهر عصري وحاد.

موديلات خواتم ايقونية

خاتم Nudo من بوميلاتو Pomellato

يعود هذا التصميم إلى عام 2001 فقد أبدعت دار بوميلاتو في ابتكار هذا التصميم، وهو خاتم مزين بالأحجار الكريمة الملونة بتصميم بسيط يلقي الضوء على جمال الحجر وبريقه.

خاتم Camellia من شانيل Chanel

الخاتم مصمم على شكل زهرة الكاميليا وهي الزهرة التي أعطيت لغابرييل شانيل من حب حياتها بوي كابيل، وقد حازت هذه الزهرة على مكانة مميزة لدى مجوهرات شانيل حيث أنها تظهر في مجوهرات الدار في كل موسم.

خاتم من فان كليف أند آربلز Van clef & Arpels

دار فان كليف أند آربلز هي أول من قدمت تصميم خواتم ما بين الأصابع، وقد كان ذلك خلال فترة السبعينيات وأهم ما يميز هذا التصميم أنه مزين بزخارف مستوحاه من الطبيعة مثل الفراشات والزهور المزينة بالألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق.

ذات صلة

ذات صلة