المرأة العصرية والراقية

موديلات ساعات يد ربيع 2021 لاطلالة نسائية رائعة

اخترنا لكِ سيدتي موديلات ساعات يد ربيع 2021 حتى تحصلي على اطلالة رائعة، حيث أن ساعات اليد من قطع المجوهرات الأساسية التي تضفي على المرأة قدر عالي من الأناقة والجاذبية، ومع بداية كل موسم تسعى كل امرأة إلى اقتناء تصميم مميز من الساعات، لذلك حرصنا على استعراض مجموعة من أجمل موديلات الساعات التي ابدعتها دور المجوهرات العالمية.

موديلات ساعات يد ربيع 2021

قدمت دور المجوهرات الشهيرة مجموعة رائعة من موديلات ساعات اليد النسائية من أبرزها وأشهرها الموديلات الآتية:-

ساعة من شانيل Chanel 

قدمت علامة شانيل الشهيرة تصميم رائع من ساعات اليد النسائية وهي ساعة بيضاء مصممة من الألماس والفولاذ والسيراميك الأبيض.

الساعة مصممة من علبة فولاذية مرصعة ب 52 ماسة قطع بريانت وميناء مطلي بالورنيش الأبيض وسوار من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض وذات حركة كوارتز عالية الدقة.

ساعة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تصميم رائع ابدعته ماركة تيفاني أند كو لساعة بيضاء مصممة بشكل مستدير من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسات من الألماس وميناء مرصوف بالألماس.

يتميز تصميم هذه الساعة بأنها ذات حركة كوارتز عالية الدقة ومستوحاه من الخطوط الواضحة للأرقام الرومانية على مدار الساعة والساعة تجمع بين التصميم القوي والأناقة العملية مما يسهل ارتدائها بشكل يومي في مختلف الأوقات.

موديلات ساعات يد ربيع 2021

ساعة من بوشرون Boucheron

تصميم فاخر وأنيق من ساعات اليد النسائية قدمته ماركة بوشرون لساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع بالباجيت والألماس.

يتميز تصميم الساعة بأنها تتمتع بسوار مع دلاية قابلة للإزالة يمكن ارتدائها كقلادة على سلسة ومع التصميم علبة مستطيلة ومصممة بشكل أنيق.

موديلات ساعات يد ربيع 2021

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

تصميم أنثوي ناعم من ساعات اليد ابتكرته ماركة هاري وينستون عبارة عن ساعة يد مصممة من الألماس والبلاتينيوم الأبيض والكوارتز بشكل متلألئ وساحر.

ساعة من كارتييه Cartier

قدمت ماركة كارتييه تصميم أنيق من ساعات اليد وهي ساعة بأطار مصنوع من الفولاذ تتمتع بتاج طولي مرصع بحجر الإسبينل الاصطناعي بقطع الكابوشون والقرص من الأوبالين الفضي المزخرف بنمط غيوشيه.

عقارب الساعة مصنوعة من الفولاذ الأزرق مصممة على شكل سيف، وزجاج الساعة من كريستال الياقوت الأزرق والحزام مصنوع من جلد التمساح المشبك مزودج قابل للطي والتعديل.