المرأة العصرية والراقية

ازياء وموضة 2021 لكل محبات الأناقة والإطلالات العصرية

تقدم كبرى بيوت الأزياء العالمية أحدث ازياء وموضة 2021 وموديلات الصيف التي ترضي كافة الأذواق وفي نفس الوقت تعتمد على تصميمات جديدة وفريدة تواكب العصر، لذلك عملنا على تقديم أفضل الأزياء من وحي النجوم والبلوجر؛ حتى يمكنكِ اختيار ما يناسبكِ منها وتنسيق القطع بإطلالة جديدة.

موديلات أزياء المشاهير

أما عن أشهر النجمات اللواتي ظهرت ب البلاي سوت نجدها المطربة اللبنانية” نانسي عجرم” التي ظهرت بأكثر من تصميم، فنجد على سبيل المثال:

  •  ظهورها في إحدى الحفلات ب بلاي سوت مستوحى من فترة السبعينات يقدمه المصمم إيلي صعب يجمع بين اللون الذهبي والفضي مع سيور أمامية عند منطقة الصدر.
  •  ظهرت أيضاً في حفلة أخرى مرتدية بلاس سوت من الترتر باللون الذهبي ذو أكمام طويلة مع رقبة بتصميم حرف V حيث قامت باختيار اكسسوارات ذهبية أنيقة.

ازياء وموضة 2021

  • أصبحت موضة “البلاي سوت Playsuit” تسيطر على عروض الأزياء أو الكات ووك Catwalk لهذا الموسم، وذلك استكمالاً ل موضة الـ Jumpsuit التي ظهرت في العام الماضي.
  •  حيث تعتمد البلاي سوت على سروال قصير بالإضافة إلى أكمام فضفاضة وغالباً ما تعتمد على قماش الكتان أو الجينز لإطلالة عملية أو الدانتيل والساتان لإطلالة كلاسيكية.
  • أما عن الألوان السائدة لموضة البلاي سوت فنجدها اللون الأزرق السماوي ودرجات اللون البني بالإضافة إلى اللون الأبيض والأسود.
ازياء وموضة 2021
ازياء وموضة 2021

ازياء وموضة 2021 للمحجبات 

أصبح الكارديجان الطويل هو الموديل الأكثر شهرة للمحجبات ضمن ازياء وموضة 2021، الذي يأتي بأكمام عريضة ويصل إلى نهاية الساق تقريباً مع ألوان زاهية ونقوش متعددة، فنجد على سبيل المثال أشهر المدونات اللواتي ظهرن بذلك التصميم عبر الانستقرام مثل البلوجر الأنيقة ” نهال باشا” ظهرت في أكثر من إطلالة تعتمد على الكارديجان فنجد موديل باللون الأسود والأبيض بتصميم بولكا دوت، حيث قامت بارتداء بنطلون كاجوال Straight باللون البرتقالي مع حجاب شيفون بنفس اللون، مع توب أبيض وحذاء رياضي.

إطلالة مدونات الموضة

ظهرت البلوجر الرقيقة” نورهان حسن” من خلال كارديجان ناعم باللون الأبيض مزود بخطوط باللون البنفسجي مع الرمادي أسفل الكارديجان وعلى نهايات الأكمام المنفوخة مع أساور مطاطية، حيث قامت بارتداء بنطلون وتي شيرت باللون الأبيض وحزام خصر رفيع ، مع حجاب باللون الرمادي ونظارة شمس بيضاء.

ازياء وموضة 2021
ازياء وموضة 2021