المرأة العصرية والراقية

ازياء ولادي صيفي أنيقة وعملية تناسب شقاوة الأطفال  

تبحث كثير من الأمهات عن ازياء ولادي صيفي ذات تصميمات عملية وجديدة توفر الراحة تساعد على الانطلاق وفي نفس الوقت تعتمد على خامات عالية الجودة، لذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على مزيد من التفاصيل الخاصة بتلك الموديلات وطرق تنسيقها للحصول على أفضل إطلالة ونصائح هامة عند شراء ملابس الأطفال.

موضة ازياء ولادي صيفي 

  • يسيطر البرمودا أو الشورت الطويل على موضة ملابس الأولاد هذا العام، حيث يمكنكِ سيدتي اختيار برمودا جبردين مع تي شيرت أبيض مزود بطبعات ميكي ماوس يعلوه چاكيت جبردين باللون الزيتي أو الأخضر الفستقي مع ارتداء شراب قصير وحذاء Sneakers باللون الأبيض.
  • ظهر أيضاً بنطلون الشروال من جديد الذي يعتمد على تصميم فضفاض من الأعلى ومحبوك من الأسفل، بحيث يمنح الطفل الحرية في الانطلاق، حيث يمكن اختيار بنطلون باللون الأسود مع تيشيرت أحمر وقبعة بيسبول أنيقة باللون الأبيض، ويمكن اختيار حذاء Skechers باللون الأسود، حيث تناسب تلك الإطلالة النوادي والأماكن العامة.
  • تعتبر موضة الرومبير أو السالوبيت ضمن صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم ضمن ازياء ولادي صيفي والتي تعتمد على قماش الجينز، حيث يتم ارتداء سالوبيت جينز قصير مع قميص قطن كاروهات باللون الأحمر والأزرق، أما عن الحذاء فيتم اختيار حذاء رياضي أنيق وساعة يد أنيقة.

نصائح عند اختيار ازياء ولادي صيفي

هنالك الكثير من النصائح التي يجب عليكِ سيدتي الإنتباه إليها عند اختيار ازياء ولادي صيفي، فنجد على سبيل المثال:

  • عدم الانسياق وراء التصميمات الكلاسيكية ذات الشكل المبهر التي تستخدم فقط في المناسبات لكنها تقيد حركة الطفل وفي نفس الوقت ذات مبالغ باهظة، لكن الأفضل استبدالها بالموديلات العملية والفضفاضة التي تعتمد على الاقطان المريحة.
  • اختيار موديلات ذات ألوان قاتمة بحيث تظل محتفظة برونقها لأطول فترة ممكنة وفي نفس الوقت لا يظهر بها علامات الاتساخ بصورة واضحة.

"<yoastmark

موديلات عملية

  • البحث عن موديلات تجمع بين الإطلالة العملية والرسمية بحيث يتم ارتدائها بأكثر من طريقة، مثل اختيار شيميز ابيض مع سديري أو فيست كذلك يتم شراء موديلات تعتمد على قماش الجينز التي تصلح لكافة المواسم وتتحمل لهو ولعب الأطفال.

"<yoastmark