المرأة العصرية والراقية

مجوهرات ذهب بحجر الياقوت الأحمر

اخترنا لكِ سيدتي مجموعة أنيقة من مجوهرات ذهب بحجر الياقوت لتحصلي على إطلالة ساحرة في مختلف المناسبات، حيث أن حجر الياقوت من أرقى وأجمل أنواع الأحجار الكريمة، والذي يمنح المرأة إطلالة راقية وجذابة، الأمر الذي جعل دور المجوهرات العالمية يهتمون بابتكار تصميمات مميزة من المجوهرات المرصعة بهذا الحجر، وسوف نقدم لكي سيدتي في السطور التالية باقة متنوعة من هذه التصميمات لكي تختاري منها الأنسب لكِ فتابعي معنا السطور التالية.

مجوهرات ذهب بحجر الياقوت

قدمت دور المجوهرات الشهيرة مجموعة مميزة من المجوهرات المرصعة بحجر الياقوت والتي نُفذت بتصميمات ساحرة من أبرزها التصميمات الآتية:-

خاتم بورمي بالماس والياقوت من كارتييه cartier

ابدعت ماركة كارتييه عندما ابتكرت تصميم مميز وأنيق من الخواتم النسائية وهو عبارة عن خاتم بورمي من الذهب الأبيض مرصع بالماس والياقوت عيار 12.46 قيراط  على شكل مربع بقطع الوسادة وأحيطت به ماستين مثلثتين.

مجوهرات ذهب بحجر الياقوت

أسورة من جيد جاغر

قدمت علامة جيد جاغر الشهيرة تصميم مميز من الأساور النسائية عبارة عن أسورة من الذهب الأصفر مرصعة بأحجار الماس مع حجر خلاب من الياقوت الأحمر بقصة الأميرالد.

أقراط من مونيكا فينادر

تصميم رائع من الأقراط قدمته لنا ماركة مونيكا فينادر، وهو عبارة عن أقراط تتمتع بتصميم هندسي مصنوعة من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من مارتن كاتز

اخترنا لكِ سيدتي تصميم مميز من خواتم ماركة مارتن كاتز، وهو خاتم مصنوع من الذهب الأصفر وأحجار الماس والياقوت الملون مع حجر بيضاوي لافت من الياقوت الأحمر.

مجوهرات ذهب بحجر الياقوت

سلسلة من بيج نوفيك

تصميم أنيق من ابداع ماركة بيج نوفيك وهو تصميم لسلسلة رقيقة وناعمة مصنوعة من الذهب الأصفر، تزينها أحجار الياقوت المستديرة.

خاتم من جاكي آيش

لكي تحصلي سيدتي على اطلالة ساحرة يمكنكِ الاعتماد على هذا التصميم المميز وهو لخاتم من ماركة جاكي آيش مصنوع من الذهب الأصفر مع الماس المرصوف وحجر الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

أقراط من مالاري ماركس

تصميم رائع وفريد من نوعه من ابتكار ماركة مالاري ماركس، وهو تصميم لأقراط جذابة تشبه القفص من حلقات الذهب الأصفر والتي يتشابك معها أحجار الياقوت الأحمر الكابشون.