المرأة العصرية والراقية

مجوهرات العيد لاطلالة أنيقة وجذابة

مجوهرات العيد تمنح المرأة لمسة جمالية تضفي عليها البهجة والفخامة، حيث أن قطع المجوهرات من الأساسيات التي تحرص المرأة على اقتنائها في مختلف المناسبات والحفلات حتى تتألق بها وتحصل على اطلالة ساحرة، ويعد عيد الفطر من أهم المناسبات التي يحتفل به الأشخاص في شتى بقاع العالم، لذلك حرصنا في هذا المقال على تقديم مجموعة مميزة من تصميمات المجوهرات التي يمكن اعتمادها في هذه المناسبة فنرجو منكم المتابعة.

مجوهرات العيد

تحرص دور المجوهرات العالمية على ابتكار أجمل التصميمات من المجوهرات خلال موسم الأعياد، فقد ابتكر العديد منهن تصميمات مميزة تناسب الاحتفال بعيد الفطر والتي من أبرزها الآتي:-

خاتم سربنتي من دار بولغري Bvlgari

قدمت بولغري خاتم سربنتي بتصميم رائع يمتاز بالأناقة والرقي، وهو خاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مزين بحجر الزفير الفخم الذي يتوج رأس الثعبان، كما أنه مرصع بالزفير الأزرق والزمرد والألماس المرصوف.

مجوهرات عيد الفطر

سوار من الذهب الأصفر والألماس من بوشرون Boucheron

يمكنكِ سيدتي الاستعانة بهذا السوار الفخم من تصميم علامة بوشرون الشهيرة، وهو سوار مصمم من الذهب الأصفر اللامع المصقول عيار 18 قيراط ومرصع ب 32 ماسة مستديرة عيار 12.61 قيراط بتصميم كمثري الشكل.

ساعة لايملايت غالا من علامة بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه الشهيرة تصميم مبتكر من الساعات النسائية عبارة عن ساعة بعلبة وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصعين ب 91 ماسة مقطوعة بطريقة برليانت مع 83 حجر زمرد وميناء من الأوبال الأسود.

مجوهرات عيد الفطر

عقد من الألماس من شوميه Chaumet

يمكنكِ سيدتي الحصول على اطلالة ساحرة تناسب الخروجات المسائية والسهرات في عيد الفطر من خلال الاستعانة بهذا العقد الفاخر من ماركة شوميه، وهو مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالألماس الأبيض بوزن 8.63 قيراط

ساعة لودو سوكريه من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ابتكرت ماركة فان كليف أند آربلز هذا التصميم عام 1935 وتتميز الساعة بشريطها الذهبي المرن مع الزخارف السداسية وزخارف القرميد.

الساعة مصنوعة من الذهب الأصفر والسافير والزمرد إلى جانب اللؤلؤ والألماس.

 

يمكنك أيضا قراءة