المرأة العصرية والراقية

فساتين محجبات خروج تفصيل 2021 تناسب الأذواق الشبابية 

عملنا على تقديم أفكار تصميم فساتين محجبات خروج تفصيل 2021 بمختلف الأقمشة التي تناسب أجواء الصيف هذا الموسم، حيث تفضل كثير من الفتيات تفصيل فساتين عملية وكلاسيكية تواكب صيحات الموضة العالمية وتتناسب مع شخصيتها وفي نفس الوقت تخفي عيوب الجسم، لذلك تابعونا.

فساتين محجبات خروج تفصيل 2021 لإطلالة كاجوال

  • يمكنكِ شراء قماش كريب جيرسيه واختيار موديل يعتمد على ثلاث طبقات مكشكشة من الأسفل بألوان البولكا دوت أو المنقط باللون الأسود مع الأبيض، مع رقبة دائرية الشكل مزودة بربطة عنق وأكمام طويلة، حيث يتم ارتداء حزام خصر رفيع مع حجاب شيفون وحقيبة Clutch عريضة كلاهما باللون الأحمر.
  • اختيار قماش الشيفون باللون الكشمير القاتم من أجل تنفيذ فساتين محجبات خروج تفصيل 2021 بحيث يأتي تصميم الرقبة كروازيه ومن الأسفل يعتمد على شكل حرف A مع أكمام جرس بالإضافة إلى حزام خصر من نفس الخامة، حيث يتم اختيار حقيبة كتف بتصميم Envelope مع حذاء Mules باللون الكحلي أو الأسود.

إطلالة شبابية

  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة شبابية يمكنكِ تفصيل فستان قطن مشجر يجمع بين اللون الأسود والأخضر النعناعي أو ما يطلق عليه ال Mint green، حيث يتم تفصيل الجزء العلوي بتصميم شيميز ومن الأسفل تنورة دوبل كلوش، ويمكن تصميم الأكمام على شكل فانوس ونقوم باختيار حزام خصر رفيع مع حجاب رأس شيفون باللون الأوف وايت، أما الحقيبة فيتم ارتداء Waist bag مع حذاء Sneakers باللون الأبيض.

"<yoastmark

فساتين محجبات خروج تفصيل 2021 لإطلالة كلاسيكية

  • يمكن اختيار قماش الساتان باللون الزهري بحيث يتم تصميم فستان -Off shoulder يعتمد على تنورة كلوش من الأسفل مع حزام خصر من نفس الشكل، حيث يتم ارتداء بادي تول بنفس اللون مع اختيار حجاب ستان باللون الأوف وايت، أما عن الحقيبة فيتم اختيار Clutch صغيرة باللون الفضي مع حذاء Pumps بنفس اللون، مع ارتداء اكسسوارات فضية تعتمد على قلادة رقيقة مع أساور ناعمة.
  • للحصول على إطلالة كلاسيكية مفعمة بالرقة والأنوثة يمكن اختيار قماش الدانتيل باللون الأسود مع طبقة سفلية من قماش الساتان باللون الأحمر، حيث يتم اختيار تصميم تنورة Pencil من الأسفل مع أكمام ذات أساور مطاطية وحجاب رأس ساتان باللون الأحمر وحذاء كلاسيكي ذو مقدمة رفيعة.

    "<yoastmark