ازياء وفساتين نسائية لإطلالات متألقة تناسب كل الرغبات 2021

ازياء وفساتين نسائية لإطلالات متألقة تناسب كل الرغبات 2021

ازياء وفساتين نسائية  يمكنكِ الآن مواكبة صيحات الموضة العالمية واختيار ازياء و فساتين نسائية جديدة ومتميزة أطلقتها كبرى بيوت الأزياء، والتي يمكن تنفيذها على أرض الواقع واختيار ما يناسب شكل جسدكِ للحصول على إطلالة مميزة، تابعينا في السطور التالية لنتعرف على مزيد من التفاصيل.

احدث موديلات ازياء وفساتين نسائية كاجوال

  • يعتبر الفستان الميدي المشجر القصير ضمن صيحات الموضة العالمية الرائجة لهذا الموسم، لذلك إذا كنتِ تعانين من امتلاء منطقة الخصر فيمكن اختيار موديل باللون الأسود مع طبعات زهور باللون البيچ، حيث يعتمد على تنورة Pencil تخفي منطقة الخصر، لكن إذا كنتِ تبحثين عن موديل يخفي امتلاء منطقة الصدر ويبرز الخصر، فيمكن اختيار فستان ميدي كروازيه باللون الزهري مع تصميم تنورة كلوش للحصول على إطلالة أفضل.
  • ظهرت مؤخراً موضة البلاي سوت التي تتشابه إلى حد كبير مع الجمبسوت لكنها تختلف من حيث تصميم الأكمام فهي قصيرة وفضفاضه أما البنطلون فهو قصير أيضاً، وبالتالي يناسب ذوات الجسد النحيف، حيث يمكنكِ اختيار تصميم يعتمد على قماش الكتان باللون الزيتي مزود بجيوب أعلى الصدر مع حزام خصر رفيع، وكشكشة من الأسفل مع تصميم رقبة شيميز، حيث يتم ارتداء حذاء Wedges مع حقيبة Bum bags باللون الأبيض وقبعة عريضة حتى تكتمل الإطلالة الكاجوال.

التنورات البليسيه

  • تستكمل معنا موضة التنورات البليسيه لهذا العام أيضاً بعد تحقيقها نجاح ساحق العام الماضي، حيث يمكنكِ اختيار تنورة كلوش باللون الأسود تصل إلى الركبتين مع ارتداء تي شيرت أبيض وجاكيت جينز Cut، أما عن الحذاء فيمكن ارتداء حذاء Sneakers وحقيبة Back باللون الأبيض. 
ازياء وفساتين نسائية

ازياء وفساتين نسائية

ازياء وفساتين نسائية كلاسيكية

  • أصبحت الفساتين المُطعمة بالريش ضمن صيحات الموضة الرائجة للتصميمات الكلاسيكية هذا الموسم، حيث يمكنكِ اختيار فستان باللون الأحمر ساتان مزود بأجزاء من الريش على الصدر ونهاية الفستان باللون الأسود ، حيث يتم اختيار موديل Off-shoulder وحذاء Pumps باللون الأسود وحقيبة Clutch صغيرة.
  • ظهرت موضة فساتين جلد الفهد مؤخراً بصورة كبيرة والتي تنوعت من حيث التصميمات والأقمشة، بمقدوركِ اختيار فستان شيفون جلد الفهد كروازيه مزود بحزام خصر عريض باللون البني مع أساور مطاطية بتصميم فانوس، حيث يتم اختيار حذاء Chunky باللون البني مع حقيبة Wristlet.
  • ازياء وفساتين نسائية

    ازياء وفساتين نسائية

ذات صلة

ذات صلة