فساتين سواريه محجبات 2021

فساتين سواريه محجبات 2021

فساتين سواريه محجبات 2021 إذ تهتم دوماً كل فتاة محجبة بانتقاء ملابسها بعناية فائقة من أجل الظهور بإطلالة أنيقة وعصرية وفي نفس الوقت محتشمة، لذلك عملنا على تقديم موديلات الفساتين السواريه للمحجبات 2021 تناسب كافة الأذواق، مع ذكر أبرز إطلالات المدونات عبر الانستقرام.

أحدث موديلات فساتين سواريه محجبات 2021 

  • يمكنكِ اختيار فستان دانتيل باللون الأسود مع طبقة سفلية باللون الذهبي ساتان حيث يتم ارتداء حجاب ساتان باللون الذهبي أيضاً، بحيث يعتمد على تنورة دبل كلوش من الأسفل مع حزام خصر ساتان ويمكن اختيار قلادة ناعمة وحقيبة Clutch صغيرة مع حذاء Pumps باللون الأسود أو البيچ القاتم.
  • للحصول على إطلالة كلاسيكية يمكنك ارتداء فستان جلد الفهد شيفون بتصميم محبوك من الأسفل مع اختيار بليزر قصير باللون الأسود مزود بتطريز ذهبي، حيث يتم ارتداء حجاب ستان باللون الأسود أو البيچ الفاتح بحيث يتناغم من الفستان، أما عن الحذاء فيمكن اختيار Mules ذو مقدمة رفيعة مع حقيبة Wristlet باللون الاسود.

الفساتين الشيفون

  • ارتداء فستان شيفون باللون الوردي الناعم بتصميم تنورة Pencil وأكمام جرس مع حزام خصر عريض باللون الأسود وقلادة ذهبية متعددة الطبقات مع ساعة كلاسيكية مطعمة بالكريستالات، حيث يتم ارتداء حجاب ستان باللون الأسود مع حقيبة Minaudiere باللون الكريستالي أو الذهبي وحذاء Pumps بنفس اللون.
فساتين سواريه محجبات 2021

فساتين سواريه محجبات 2021

فساتين سواريه بإطلالات المدونات عبر الانستقرام

  • ظهرت البلوجر الرقيقة ” علا عبد الحميد” في فستان سوارية أنيق للغاية يعتمد على اللون الخمري أو النبيتي القاتم، تم تصميم الجزء العلوي من الدانتيل بينما السفلي دوبل كلوش من الساتان، حيث قامت باختيار حجاب رأس باللون البيچ الفاتح مع حذاء Pumps ذو مقدمة رفيعة مع قلادة ناعمة فضية اللون لإكمال الإطلالة الكلاسيكية.
  • أطلت علينا البلوجر الأنيقة ” آيه فوزي” من خلال فستان سهرة أنيق يعتمد على قماش الأورجانزا باللون الكشمير الفاتح، حيث يأتي بتصميم تنورة كلوش من الأسفل مع أكمام منفوشة تنتهي بأساور مطاطية بالإضافة إلى تطريز يدوي أعلى الكتفين باللون الكشمير القاتم والموڤ الفاتح، حيث قامت بارتداء حجاب رأس شيفون باللون الكشمير أيضاً مع حذاء بكعب عالِ وساعة رفيعة ذات تصميم أنيق.
    فساتين سواريه محجبات 2021

    فساتين سواريه محجبات 2021

ذات صلة

ذات صلة