فساتين محجبات تركي بإطلالات محتشمة لكل المحجبات 2021

فساتين محجبات تركي بإطلالات محتشمة لكل المحجبات 2021

فساتين محجبات تركي إذا كنتِ تبحثين عن فساتين ذات إطلالة محتشمة ومريحة تناسب الأجواء الصيفية وفي نفس الوقت ذات لمسات تركية جديدة، يمكنكِ متابعتنا في السطور التالية من أجل معرفة أحدث موديلات فساتين المحجبات التركي تناسب الإطلالة العملية والكلاسيكية.

إطلالة كاجوال

  • للحصول على إطلالة كاجوال ناعمة يمكنكِ ارتداء فستان كريب باللون الوردي بتصميم درابيه بدايةً من الكتف حتى الخصر مع أكمام مزودة بكشكشة، حيث يتم ارتداء حجاب باللون الأوف وايت مع حزام رفيع بنفس اللون، بينما الحذاء فيمكن اختيار Wedges باللون الأسود مع حقيبة يد أنيقة.

موديلات فساتين محجبات تركي لإطلالة كاجوال

  • إذا كنتِ تفضلين التصميمات العملية والمريحة يمكنك اختيار ذلك الموديل الذي يعتمد على ميني دريس أو فستان قصير يصل إلى الركبتين من الشيفون باللون البيج القاتم مزود بأكمام فانوس مع أساور مطاطية وتطريز زهور على الذراعين باللون الأسود والزيتي، حيث يتم اختيار بنطال Skinny باللون الأسود مع ارتداء حزام خصر عريض باللون الأسود، أما عن الحجاب فيمكن ارتداء حجاب شيفون منقوش يجمع بين كلا اللونين، بينما الحذاء يفضل أن يكون  Flats مع حقيبة كتف بتصميم Envelope باللون الأسود. 
  • في حال رغبتكِ في الحصول على إطلالة كاجوال جريئة يمكنكِ ارتداء فستان قطن منقوش باللون الأحمر والأسود بتصميم كروازيه مع أكمام جرس بينما من الأسفل تصميم تنورة بليسيه، حيث يتم ارتداء حجاب شيفون باللون الأحمر الناري مع حقيبة Tote وحذاء Mules باللون الأحمر.
فساتين محجبات تركي

فساتين محجبات تركي

فساتين محجبات تركي لإطلالة كلاسيكية

  • بمقدوركِ اختيار فستان من التول للحصول على إطلالة كلاسيكية عصرية تناسب السهرات والحفلات، والذي يأتي باللون الأسود ويعتمد على كشكشة متدرجة من الأسفل مع رقبة دائرية بينما الأساور مطاطية، حيث يتم ارتداء حزام خصر باللون الذهبي مع حقيبة Clutch وحذاء Lace up heels بنفس اللون مع حجاب شيفون باللون البيچ الفاتح واكسسوارات ذهبية متنوعة.
  • ارتداء فستان ساتان باللون الزيتي القاتم يعتمد على أكمام Off-shoulder وحزام خصر ساتان مع تنورة دوبل كلوش، حيث يتم اختيار بطانة تول بنفس اللون مع حجاب اوف وايت أو باللون الأبيض الناصع وحقيبة Wristlet باللون الفضي مع حذاء ذو مقدمة رفيعة بنفس اللون.
    فساتين محجبات تركي

    فساتين محجبات تركي

ذات صلة

ذات صلة