المرأة العصرية والراقية

اختيار ديكور حفل الزفاف وأفكار ملهمة لتنسيق وترتيب الحفل

اختيار ديكور حفل الزفاف أمر غاية في الأهمية وذلك بسبب أن الديكورات والزينة هي أهم ما يميز الفرح، لذا تبحث عنها كل فتاة مقبلة على الزواج عبر مختلف المواقع والاطلاع على كل ما بها من أفكار للخروج بفكرة مميزة تقوم من خلالها تنسيق فرحها كما حلمت طوال الوقت، فإذا كنتِ تبحثين على أفكار مختلفة تابعي السطور التالية.

اختيار ديكور حفل الزفاف

تسعى كل عروس مقبلة على الزواج باختيار ديكورات زفافها لتنسيق حفل زفاف غير تقليدي ينبهر به الجميع ويتحاكوا عليه طوال الوقت، وذلك يتم من خلال تطبيق أفكار مختلفة، مثل:

حائط الكوشة

يمكنكِ اختيار تصميم حائط كوشة عبارة عن أوراق ملونة تم تصميمها على هيئة ورود ضخمة لتكون خلفية جميلة للكوشة، كما يمكن الاعتماد على ورق ذات لون واحد كالأبيض مثلاً أو الأوف وايت فيكون أكثر رقة وجاذبية.

"<yoastmark

طاولات الحفل

تزيين طاولات الحفل أمر ضروري ولكن يجب الانتباه بأن تتماشي طريقة التزيين مع طابع الحفل معلى سبيل المثال إذا كان الحفل كلاسيكي يمكن وضع بعض حبات اللؤلؤ بطريقة متراسه تعطي شكلاً مميزاً.

الإنارة

بالطبع أن الإنارة والضوء أحد الأسباب الهامة التي تلب دوراً بارزاً داخل الحفل لذا عليكِ الاهتمام بذلك الأمر جيداً واختيار ديكورات الإضاءة باعتناء حيث يمكنكِ اختيار الفوانيس الزجاجية ووضع أضواء ملونة داخلها أو يمكن الاعتماد على وضع بعض الشموع على الطاولات لإضافة طابع رومانسي مميز.

أخطاء عليكِ الابتعاد عنها عند اختيار ديكورات زفافك

عند اختيار ديكور حفل الزفاف يجب تجنب بعض الأخطاء التي من الممكن أن تظهر ليلة العمر بشكل غير لائق تعرفي عليها في السطور التالية:

  • عدم اختيار ألوان محددة لموضوع الحفل بل ذلك الأمر من الضروري مراعاته فاختاري ألوان رئيسية تساعد على أن تكون مناسبة مع الإضاءة.
  • لا تتجاهلي التفاصيل الصغيرة كالمناديل القماش المخصصة لكل طاولة وطريقة تقديم الطعام تلك أمور يجب الاهتمام بها.
  • تجاهل لمساتك الشخصية من أكثر الأخطاء التي من الممكن أن تقعين بها لذا يجب الاهتمام بمتابعة كافة التفاصيل والتي تجعل حفل زفافك مختلف ومميز.
  • عدم الاهتمام بالإضاءة أمر غير مرغوب بل أن اعتماد الديكورات كلها على الإضاءة والوانها وكيفية تنسيقها للانبهار بالحفل ككل.

"<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة