المرأة العصرية والراقية

مجوهرات مرصعة بالأحجار الزينية موضة 2021

مجوهرات مرصعة بالأحجار الزينية سوف نستعرض موديلات مميزة منها في السطور التالية، فقد أصدرت دور المجوهرات العالمية موديلات رائعة من المجوهرات المزينة بالاحجار الزينية التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، والتي يمكن اعتمادها في الحفلات والسهرات لاطلالة جريئة وساحرة، وقد اخترنا لكي سيدتي باقة مميزة من هذه الموديلات لتختاري ما يتناسب مع ذوقك من ضمنها، فنرجو منكِ متابعة السطور التالية.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الزينية موضة 2021

يوجد موديلات كثيرة ومتنوعة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الزينية، والتي اهتمت دور المجوهرات الشهيرة بتنفيذها في الآونة الأخيرة، والتي تتناسب مع محبي الأناقة وأصحاب الذوق الرفيع، ومن أبرز وأجمل هذه الموديلات ما يلي:-

خاتم مرصع بحجر اليشب من ديفيد يورمان

حجر اليشب هو حجر غير شفاف من أحجار العقيق الأبيض، يتميز بألوانه الجميلة التي تظهر في طبقات الحجر وتتدرج ألوانه ما بين اللون الأصفر والبني والمحمر.

وقد قدمت ماركة ديفيد يورمان تصميم رائع من المجوهرات المرصعة بهذا الحجر، وهو خاتم بتصميم مذهل مستوحى من شكل شبكة العنكبوت، وهو مصنوع من الفضة ومرصع بأحجار الماس الأسود المتراصة.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الزينية

قلادة مرصعة بحجر الكارنيليان من باسكوالي بروني

الكارنيليان أحد أنواع أحجار العقيق الأحمر أو الينع الأحمر، ويتميز بدرجات ألوانه التي تحاكي غروب الشمس، وعادة ما يتم استخراج ذلك الحجر من الهند والبرازيل ومصر.

وقد ابتكرت ماركة باسكوالي بروني تصميم جذاب من المجوهرات المرصعة بهذا الحجر، وهو تصميم لقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس الأبيض والأبيض المصفر والكارنيليان، وتتمتع بزخارف زهرية أنيقة للغاية.

سوار من فان كليف أند آربلز

تصميم رائع للأساور الذهبية من ابداع ماركة فان كليف أند آربلز، وهو سوار مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالكارنيليان والماس مما أضفى عليه لمسة ملونة أنيقة.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الزينية

أقراط مرصعة باللازورد من ديور

أحجار اللازورد من أفضل أنواع الأحجار في عالم المجوهرات، والتي تتميز بلونها الأزرق الغني الذي يضفي على قطعة المجوهرات لمسة جمالية رائعة.

وقد قدمت ماركة ديور العالمية تصميم رائع للأقراط المرصعة باللازورد، وهي أقراط مصنوعة من الذهب الأصفر التي تتميز بتصميمها الفريد المستوحي من الأجرام السماوية والذي يأخذ شكل النجوم الثمانية.