المرأة العصرية والراقية

موديلات أقراط لؤلؤ ناعمة لاطلالة ساحرة

اخترنا لكِ سيدتي موديلات أقراط لؤلؤ ناعمة يمكن اعتمادها في المناسبات والسهرات، حيث أن أقراط اللؤلؤ تتميز دائماً بالأناقة الكلاسيكية والجمال الأنيق، فأحجار اللؤلؤ من أروع أنواع الأحجار على مر العصور، والتي لا تنتهي موضتها أبداً فدائماً ما نراها رائجة في كل موسم على منصات عروض الأزياء العالمية، وسوف نستعرض في السطور التالية مجموعة مميزة من أجمل التصميمات لأقراط اللؤلؤ فنرجو منكم المتابعة.

موديلات أقراط لؤلؤ ناعمة

تحرص دور المجوهرات العالمية على ابتكار مميزة من المجوهرات المزينة باللؤلؤ ولاسيما الأقراط، لأنها من القطع المجوهرات الأساسية التي تحرص على اقتنائها كل النساء، ومن أبرز هذه التصميمات ما يلي:-

أقراط لؤلؤ من تيفاني أند كو Tiffany &Co

قدمت ماركة تيفاني أند كو الشهيرة تصميم رائع ومميز لأقراط على شكل سلسلة طويلة من الذهب الأصفر يزينها 3 حبات من اللؤلؤ الأبيض الفاخر.

موديلات أقراط لؤلؤ ناعمة

 أقراط لؤلؤ ناعمة من كارتييه Cartier

ابتكرت ماركة كارتييه تصميم مميز للأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ والألماس، حيث تنسدل الحبات بخفة معطية للتصميم شكل الثريا، فظهر التصميم كما لو كان لوحة فنية لراقصة باليه.

كما قدمت ماركة كارتييه تصميم آخر لأقراط منسدلة طويلة مصنوعة من الذهب الأصفر المرصعة بخمس حبات من الألماس، وتتدلى منها حبة من اللؤلؤ الأبيض الجميل.

 أقراط لؤلؤ ناعمة من شوميه Chaumet

تصميم مبتكر من ابداع ماركة شوميه لأقراط قصيرة من اللؤلؤ منسدلة قليلاً مرصعة بحبات الألماس الفاخر، والتي يمكن اعتمادها في الاحتفال بمواسم الأعياد.

موديلات أقراط لؤلؤ ناعمة

أقراط لؤلؤ ناعمة من شانيل Chanel

تحرص ماركة شانيل دائماً على ابتكار أجمل التصميمات لمجوهراتها الأمر الذي جعلها واحدة من أشهر دور المجوهرات في العالم أجمع.

قدمت ماركة شانيل تصميم ساحر لأقراط من اللؤلؤ والألماس بتصميم مبتكر وعصري مرصع بالألماس، ويتدلى منه حبات اللؤلؤ الناعمة.

أقراط لؤلؤ ناعمة من بوشرون Boucheron

تصميم في منتهى الأناقة والرقي يتناسب مع محبي الفخامة وأصحاب الذوق الرفيع، وهو تصميم لأقراط لؤلؤ تلصق في الأذن مصنوعة من الذهب الوردي الخالص بتصميم مبتكر على شكل دمعة العين.

يمكن تنسيق هذا التصميم في السهرات والمناسبات مع اللون الأسود أو الأخضر أو الفضي أو الأوف وايت لاطلالة ساحرة وجذابة للغاية.