المرأة العصرية والراقية

خواتم بالاحجار الكريمة من تصميم أكبر دور المجوهرات في العالم

خواتم بالاحجار الكريمة حيث تعد الأحجار الكريمة الصديق المفضل في خواتم الرجال والنساء ولكن الرجال يفضلون أحجار مثل الياقوت وعين النمر في حين أن المرأة تفضل حجر الماس وقد ابدع المصممين في صناعة تلك الخواتم التي سنستعرض بعضها بالصور خلال هذا المقال.

خواتم بالاحجار الكريمة للنساء

تعد تشكيلة Sunlight Journey أو صن لايت جورني أفضل تشكيلة للخواتم النسائية المميزة بحجر السافير و الألماس في حين أن معدن الخاتم من الذهب الاصفر التشكيلة كاملة من تصميم Piaget.

خواتم نسائية من كارتييه- Cartier 

تعتبر مجموعتها كولوراتورا من المجموعات الساحرة التي تتميز بالذهب الأبيض مع حجر الألماس وتختلف الخواتم في التصميم حتى تمنح كل نساء العالم إطلالات مختلفة وجذابة لكلاً منهن.

خواتم مرصعة بالاحجار الكريمة للرجال

ولا يمكن أن ننسى أن هناك تصاميم عديدة لخواتم الرجال المرصعة بحجر الياقوت، وعين النمر وحجر الزمرد كما أن فئة كبيرة من الرجال يحرصون على اقتناء هذه التشكيلات من الخواتم.

خواتم بالاحجار الكريمة
خواتم بالاحجار الكريمة

الأحجار الوردية

تعتبر الأحجار الوردية هي العماد الأول والاساس في صناعة المجوهرات النسائية حيث تزين قطعة الحجر الصغيرة الخاتم أو الأقراط وتمنح قطعة المجوهرات نوع من أنواع الفخامة التي تعشقها كل النساء حول العالم ويعتبر الحجر الوردي رمز من رموز الأنوثة والرقة ولذلك يستخدمه المصممين في تزيين قطع المجوهرات الصغيرة مثل الخواتم الرقيقة والأقراط صغيره الحجم على عكس أحجار الزمرد التي غالبًا ما تستخدم في المجوهرات الضخمة مثل على العقد، الأساور الكوليه، والسلاسل المرصعة.

انواع الاحجار الكريمة

  • يعتبر حجر التوباز واحد من الاحجار الكريمة الشهيرة في عالم المجوهرات.
  • الزمرد وهو الحجر الطاغي في صناعة العقود والكوليه ويستخدم أيضا في صناعة الخواتم ويتفائل بلونه الأخضر اللامع لذلك يفضله قطاع كبير من الأشخاص.
  • الياقوت وهو حجر أنيق له إيحاء دافئ ومظهر متوهج.
  • التورمالين إنه حجر وردي عميق، أحد أغلى الأحجار الوردية، بالإضافة إلى الياقوت الوردي والأسبودومين الأرجواني.
  • حجر الأوبال من الأحجار الجميلة إلا أنه لا يستخدم كثيرا لأنه حجر هش مقارنة بالأنواع التي تحدثنا عنها بالسطور أعلاه.
  • خواتم بالاحجار الكريمة
    خواتم بالاحجار الكريمة
يمكنك أيضا قراءة