المرأة العصرية والراقية

موديلات بلوزات كم طويل تناسب الأماكن العامة وتناسب العمل

أصبحت موديلات بلوزات كم طويل ضمن صيحات الموضة العالمية الرائجة لهذا العام، بحيث تناسب العمل والأماكن العامة كذلك السهرات، لذلك عملنا على تقديم تشكيلة متنوعة من البلوزات يمكنكِ اختيار ما يناسبك منها.

أحدث موديلات بلوزات كم طويل

  • يمكن ارتداء بلوزة شيفون باللون الأحمر بتصميم كروازية مزودة برقبة حرف V وحزام خصر من نفس الخامة مع أساور عريضة، حيث يتم ارتداء بنطلون كلاسيك Bootcut باللون الأسود، أما عن الإكسسوارات فيتم ارتداء قلادة متعددة الطبقات مع حذاء Pumps باللون الأبيض وحقيبة كتف بتصميم صندوق تتناغم مع تلك الإطلالة التي تناسب العمل.
  • اختيار بلوزة ساتان باللون الزهري تعتمد على رقبة مكشكشة مزودة بتطريزات على منطقة الصدر والذراعين، حيث يتم ارتداء تنورة بليسيه قصيرة باللون الأسود مع حذاء Lace up heels أما عن الحقيبة فيتم اختيار Clutch عريضة، حيث تناسب تلك الإطلالة الحفلات والمناسبات.

بلوزات تناسب الاماكن العامة

  • إذا كنتِ تبحثين عن موديلات بلوزات كم طويل تناسب الأماكن العامة يمكنكِ اختيار بلوزة قطن Oversize باللون الأبيض بتصميم شيميز مع جاكيت جينز Cut باللون الأزرق الفاتح، أما عن البنطلون فيتم اختيار تصميم Baggy باللون الزيتي أو المستردة من الجبردين مع حقيبة Waist bag وحذاء Sneakers باللون الأبيض بتصميم platform مريح للقدم.

"<yoastmark

أحدث موديلات بلوزات كم طويل انستقرام

  • ظهرت البلوجر الرقيقة علا عبد الحميد في إطلالة كاجوال تناسب فتيات الجامعة من خلال بلوزة كم طويل باللون الأزرق أو البيبي بلو مزودة بطبعات زهور باللون الوردي والأخضر، حيث قامت بارتداء حزام خصر باللون الأبيض وتنورة Straight طويلة باللون الأبيض مع حجاب شيفون بنفس اللون، أما عن الحقيبة فكانت Back مع حذاء رياضي wedges باللون الأبيض أيضاً.
  • قدمت البلوجر نورهان حسن إطلالة ناعمة تعتمد على بلوزة باللون الرمادي الفاتح مزودة بكشكشة تبدأ من الكتف مروراً بالصدر ثم الخصر في تصميم جديد ومميز، حيث قامت باختيار تنورة كلوش طويلة باللون الأسود مزودة بطبعات زهور باللون الرمادي، أما عن الحجاب فكان كتان باللون الأسود مع اختيار ساعة رقيقة فضية اللون، حيث قامت باختيار حذاء Flats باللون الأبيض وحقيبة كتف أنيقة.

    "<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة