المرأة العصرية والراقية

ثنائيات نجوم ارتبطوا سابقا تعرفوا على قصصهم

ثنائيات نجوم ارتبطوا سابقا ربما يعد ذلك العنوان ملفت لبعض المهتمين بالفن والمشاهير وربما قد تصيب بالدهشة حين تعرف أن هؤلاء النجوم قد تم ارتباطهم من قبل منهم من انفصل قبل الزفاف بأيام قليلة، فقد وقع البعض في شباك الحب ولكن لم يحالفهم الحظ في تكليله بالزفاف وفيما يلي نقدم أشهر الثنائيات.

ثنائيات نجوم ارتبطوا سابقا

  • الفنان ياسر جلال ونيكول سابا:

عندما اجتمع الثنائي الجميل في عام 2011 خلال تصوير مسلسل نور مريم قد جمعتهم قصة حب كللت بالخطوبة ولكن سرعان ما تم الانفصال، وقد تزوج ياسر جلال بعدها من فتاة من خارج الوسط الفني وكذلك قد جمع القدر بين نيكول سابا ويوسف الخال بقصة حب كللت بالزواج.

الفنان محمد الشقنقيري ومنى زكي

قد يجهل البعض تلك المعلومة وذلك بسبب أن الارتباط كان في بدايات الفنانة منى زكي، حيث تم الجمع بينهما بقصة حب وخطوبة ومن ثم الانفصال السريع دون ابداء أي أسباب.

"<yoastmark

  • أحمد رزق وحنان مطاوع:

بالطبع جميعنا نعرف قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين النجمين أحمد رزق وحنان مطاوع بعد العمل سوياً خلال فيلم إوعى وشك وعلى الرغم من العلاقة العاصفة بينهما إلا أنه تم الانفصال والتي لم يعلن عن اسبابها إلا أ البعض يرجح أنها بسبب غيرة أحمد رزق الشديدة.

  • باسل خياط وهند صبري:

من أشهر ثنائيات نجوم ارتبطوا سابقا حيث جمعتهما قصة حب عاصفة استمرت لأكثر من عامين ونصف ومن فم الانفصال على الرغم من أنهما كانوا يستعدان للزواج، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الثنائي استمرت صداقتهما إلى وقتنا هذا.

  • عمرو يوسف ومي نور الشريف:

النجم عمرو يوسف ومي نور الشريف قد جمعتهم قصة حب ملتهبة بعد عملهما سوياً في مسلسل الدالي وقد تم اعلان خطوبتهما رسمياً فور انتهاء التصوير ولكن سرعان ما تم الانفصال، ومن ثم يتزوج عمرو من النجمة السورية الجميلة كندة علوش,

محمد فؤاد وصابرين

حلت صابرين بطلة في كليب اسألي لمحمد فؤاد وقد وقع حينها في غرامها وأعلنا خطوبتهما وسط فرحة عارمة من الجميع ولمن تم الانفصال وسط استغراب البعض دون إبداء أسباب.

"<yoastmark