تمارين لتنحيف المؤخرة ومنطقة الفخذين في أسبوع

تمارين لتنحيف المؤخرة ومنطقة الفخذين في أسبوع

تمارين لتنحيف المؤخرة ونصائح لفقدان الوزن، يمكن أن تساعدك هذه النصائح على تخسيس وتقليل السعرات الحرارية دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية أو حمية ويعد هذا مهم للغاية لأن استراتيجيات التغذية غير الفعالة هذه تؤدي إلى زيادة شهيتك والرغبة الشديدة في تناول الطعام.

تمارين لتنحيف المؤخرة 

يعتبر الطعام منخفض السعرات الحرارية بطئ النتيجة ولا يساعد في تخسيس الارداف والمؤخرة بسرعة لذلك اخترنا لكم أفضل التمارين الرياضية وهي كالتالي:

تمارين القرفصاء 

تعتبر تمارين القرفصاء أشهر التمارين الرياضية في تخسيس وتنحيف الأرداف والمؤخرة فهي تعمل نتيجة الضغط على عضلات منطقة الخصر والمؤخرة على إذابة الدهون بشكل طبيعي نتيجة المجهود الرياضي.

تمارين لتنحيف المؤخرة

تمارين لتنحيف المؤخرة

الجري بالدراجة

تعتبر الدراجة أهم آلة رياضية لتخسيس منطقة المؤخرة وتخسيس الخصر والجسم عموما فعندما يقوم الإنسان بممارسة رياضة الجري بالدراجة يعمل على تحريك الساقين والفخذين مما ينتج عنه حرق للدهون في تلك المناطق وبالأخص المؤخرة.

صعود الدرج

يعتبر صعود الدرج العادي وتجنب الدرج المتحرك الذي يعمل بالكهرباء من التمارين المفيدة في انقاص وتخسيس الوزن وبالأخص منطقة المؤخرة حيث يمكنكم تخسيس وقت معين خلال اليوم لصعود الدرج خمس مرات متتالية فهو تمرين يساعد كثير ويعطي الفوائد الصحية التي سوف تلاحظها بنفسك بعد مرور أسبوع على الانتظام في التمارين التي ذكرناها.

تمرين ثني الساق

يمكنك القيام بتمرين ثني الساق عن طريق الجلوس على سطح مستوٍ وإسناد الظهر إلى الحائط وفرد أحد الساقين ثم ثنيها بشكل متكرر ومتلاحق إذ يساعد هذا التمرين على تخسيس منطقة الفخذ والمؤخرة.

نصائح مفيدة لتخسيس منطقة المؤخرة

  • استخدام الدراجة الثابتة في عمل التمارين و تحريك الساقين والفخذين يساعد بشكل كبير في تخسيس منطقة المؤخرة حيث يوم كان استخدام العجلة أو الدراجة الثابتة بشكل يومي لمدة لا تقل عن عشر دقائق يوميا.
  • كرر تمرين القرفصاء الذي تحدثنا عنه أعلاه عدة مرات.
  • القيام بتمارين القلب أربع مرات في الأسبوع وهي عبارة عن وضع الرأس بالأسفل والساقين للأعلى وتسمى في بعض الأحيان تمارين الوقوف على الرأس.
  • المشي أو رياضة التجديف لخلق تنقص السعرات الحرارية اللازمة لحرق أكبر عدد من السعرات الحرارية أثناء التدريبات.
    تمارين لتنحيف المؤخرة

    تمارين لتنحيف المؤخرة

ذات صلة

ذات صلة