المرأة العصرية والراقية

موديل حقائب اليد الفخمة والعصرية 2021

موديل حقائب اليد لا تستغنى حواء عن حقيبة اليد بكافة الأشكال والخامات ويظل البحث عن أحدث موديل حقائب اليد في كل موسم وتريد كل سيدة وفتاة التعرف على أحدث صيحات الموضة في حقائب اليد والتي تكون ذو طابع عصري وتتميز بالشياكة والأناقة.

موديل حقائب اليد الصغيرة

تتربع حقائب اليد الصغيرة والميكرو عرش الموضة وقد سيطرت على معظم عروض موضة الصيف والربيع والحقيبة الباوتش صغيرة الحجم باللون الأسود والتي تم تزويدها بيد طويلة مصممة باللؤلؤ الأبيض وكذلك الحقيبة الصغيرة التويد باللون الأسود والتي يتم حملها في كف اليد.

"<yoastmark

حقائب الخصر

لا تزال حقيبة الخصر تستهوى الكثير من الفتيات ومن أحدث ما تم تقديمه هو الحقيبة من البلاستيك الشفاف، وكذلك الحقيبة باللون الجملي المصنوعة من جلد التمساح والتي يتم وضعها على الخصر في الرحلات لمزيد من الحرية والانطلاق.

 الحقائب الكبيرة الكلاسيكية

الحقائب الكبيرة لها دور في إعطاء حواء الطلة الساحرة خاصة إذا كنتِ تقتني حقيبة باللون البني الداكن والتي يتم تزيينها بالشراشيب، أو الحقيبة باللون باللون البني والتي يتم تزيينها بالكثير من النقوش البرية، وتناسب الحقائب كبيرة الحجم صاحبات القوام الممشوق، أما قصيرات القامة فعليهم الابتعاد عنها فسوف تظهر بشكل أقصر.

موديل الحقائب الدلو

قام الكثير من مصممي حقائب النساء بتقديم تشكيلة رائعة من حقائب الدلو أو ما يطلق عليه Bucket bag ويتم إطلاق الشنطة الدلو بمختلف الأحجام وتقبل السيدات والفتيات على الحجم المتوسط منها ليناسب الجامعة والعمل حيث أن الحقيبة تناسب قصار وطوال القامة.

حقائب القش

حقائب القش ترتبط بالعطلات والبحر وتتميز بالبساطة والفخامة ويوجد منها الحقائب البوكس والمحلاة بالورود واليد القوية لإطلالة صيفية رائعة.

موديل حقائب يد فخمة

للمناسبات والسهرات عليكِ باقتناء حقيبة يد سوداء تكون بشكل أنيق وفي هذا الصدد قام مصممي حقائب اليد بتصميم موديل من اللون الأسود المحايد لا هو باللامع أو البهت فهو يأخذ اللون الأسود المتوسط وكذلك تم تصميم حقيبة باللون الأسود اللامع مزين بسلسلة من اللون الذهبي، لتتناسب مع السهرات وكذلك الحقيبة السوداء والتي يتداخل معها اللون البني واليد على شكل سلسلة ذهبية تعطي للحقيبة ثراء وفخامة.

"<yoastmark