فساتين زفاف 2022 تناسب الأذواق العصرية للعرائس والفتيات الجميلات

فساتين زفاف 2022 تناسب الأذواق العصرية للعرائس والفتيات الجميلات

فساتين زفاف 2022 هي حلم كل فتاة قد اقترب زواجها وذلك بسبب أناقتها وشياكتها والتي أبدع المصممون في تنفيذها، حيث نفذ العديد من أشهر مصممي الأزياء مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، يمكنكِ الآن التعرف عليها وانتقاء ما يناسبك من خلال قراءة السطور التالية.

فساتين زفاف 2022

  • مع اختلاف الأزمنة تظل الفساتين الكلاسيكية مطلب عدد كبير من العرائس بسبب الإطلالة الملكية التي تمنحها للعروس، وذلك من خلال فستان ينفذ من الساتان اللامع صمم بأكمام أوف شولدر وتنورة منفوشة ومزينة ببعض الورود المرصعة بطريقة رقيقة ومختلفة.
  • يمكنكِ اختيار فستان زفاف مستوحى من فستان سندريلا حيث القماش الناعم والأكمام المنفوشة مع كسر بسيطة بالأسفل وحزام مزين من المنتصف.
  • إذا كنتِ من محبي الرقة والأناقة اعتمدي على ذلك التصميم فهو عبارة عن فستان زفاف باللون الأوف وايت طويل بأكمام ضيقة تم تنفيذ المنطقة العليا بقماش الجوبير المطرز مع تنورة منفوشة من الساتان اللامع مضافاً إلى الخصر فيونكة رقيقة.
فساتين زفاف 2022

فساتين زفاف 2022

أشهر التصميمات العالمية لفستان الزفاف

كشفت العديد من الماركات العالمية على هيئة تصميماتها الخاصة فساتين زفاف 2022 والتي أحدثت حالة من الإبهار  والأناقة في مجال الموضة، وذلك لعدد من المصممين العالميين كما سنجد في السطور التالية:

  • أحدث مصمم الأزياء العالمي زهير مراد حالة من الفوضى أثناء عرض فساتين الزفاف الخاصة بالعام المقبل نظراً لتصميماتها بشكل مختلف أعكست طابع العروس الرومانسي الذي يغلب عليها في تلك الليلة الحالمة.
  • حيث قدم تصميمات لفساتين مزينة بفيونكات وتطريزات لامعة مع شق أمامي للفستان زاد من أنوثته إلى جانب تنورة منفوشة بطريقة رائعة، كذلك قدم فساتين الكشكش بأكمام اوف شولدر وأخرى طويلة وتنورة طبقات متتالية.
  • أما ايلي صعب المصمم اللبناني فقد قدم مجموعة رائعة من فساتين الزفاف خطفت الأنظار خلال عرضها حيث غلب عليها الفخامة سواء في تطريزاتها أو الموديلات المختلفة.
  • فقد تنوعت تصميمات الفساتين فهناك الكشكش وأخر مزود بتنورة منفوشة مزينة بالريش كما قدم فستان زفاف بتنورة إضافية ظهرت بشكل رقيق، إلى جانب موديلات طرح الزفاف المتنوعة والمزينة بالورود.
    فساتين زفاف 2022

    فساتين زفاف 2022

ذات صلة

ذات صلة