المرأة العصرية والراقية

فساتين زفاف لون زهري بصيحات الموضة العالمية 2021

فساتين زفاف لون زهري أحد الكلمات البحثية التي من الممكن أن تكون غريبة للبعض وذلك بسبب أنه من التقليدي أن يكون فستان الزفاف أبيض اللون وهو ما نعرفه منذ زمن بعيد ولكن منذ سنوات عدة قد ابتكرت ديار الأزياء كسر تلك القاعدة ودخول بعض الألوان في تصميم فستان الزفاف كما شاهدنا السيلفر والآن الزهري وهو ما تبحث عنه بعض الفتيات لذا سنقدم عدة موديلات انتقي منها ما يناسبكِ.

فساتين زفاف لون زهري

  • من الصعب أن تتخلى العروس عن اللون الأبيض في يوم زفافها فعند اقحام اللون الوردي لموضة فساتين الزفاف نال ذلك استغراب البعض، ولكن مع تطور الموديلات والتصميمات الخلابة التي قام بها أشهر مصممي الأزياء.
  • اختلف الأمر كثيراً وأصبح اللون الزهري ملجأ لهن للحصول على إطلالة وردية حالمة بليلة العرس، حيث التصميمات البسيطة والرقيقة التي جعلت الفستان الوردي يحمل مكانة خاصة في قلوب الفتيات مما جعل المصممين يسعون لخروج كافة ابداعاتهم لتلك التصميمات.

"<yoastmark

موديلات عالمية لفساتين زفاف زهرية

  • قدمت العديد من الماركات العالمية مجموعة من فساتين زفاف لون زهري بتنورة منفوشة مثل نعيم خان وبيتر لانغر.
  • بينما قدمت المصممة العالمية سارة نوري فساتين زفاف بقصات رقيقة اعتمدت خلالها على أقمشة حريرية وتصميمات راقية من اللون الزهري.
  • كما اعتمد ايلي صعب وجورج حبيقة على ادخال اللون الزهري لفستان الزفاف من خلال بعض الرتوش والظلال الرقيقة على فساتين الزفاف لتضيف على العروس لمسة جاذبية رائعة.

كيف تختارين فستان زفاف زهري اللون

  • يود بعض الفتيات اختيار فستان زفاف باللون الزهري ولكن تراودهم المخاوف جراء عدم مناسبة اللون لبشرتهن، وذلك بسبب تخيلات البعض أن ذلك اللون لا يتماشى إلا مع الفتيات اللائي يتمتعن ببشرة بيضاء وذلك الأمر عاري تماماً من الصحة.
  • حيث تتنوع درجات اللون الزهري بشكل يتماشى مع جميع ألوان البشرة فعلى الفتاة البيضاء الاعتماد على الدرجات الفاتحة للون الزهري، أما الفتاة السمراء فبالطبع سيليق بها الدرجات الداكنة من نفس اللون.
  • من الجدير بالذكر أنه عليكِ الحرص عند اختياركِ للون الزهري لإطلالتكِ يوم زفافك بأن تكون الطرحة مطابقة مع درجة الفستان تماماً، كذلك عليكِ اختيار الإكسسوار باللون العاجي لاكتمال طلتكِ الجذابة.

    "<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة