HONOR تطلق سلسلة HONOR Magic3 في حدث عالمي

HONOR تطلق سلسلة HONOR Magic3 في حدث عالمي

أطلقت شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا سلسلة HONOR Magic3 الجديدة كليًا، وهو هاتف ذكي رائد يتميز بتقنية متميزة وتصميم متطور. وتتألف السلسلة  الجديدة من HONOR Magic3 و HONOR Magic3 Pro وHONOR Magic3 Pro + ، وكلها مليئة بالميزات والوظائف الاستثنائية لتقديم تصميم جميل وتصوير فيديو سينمائي وتجربة تصوير غير مسبوقة وتجربة لا مثيل لها أداء. واضاءت برج خليفة الأيقوني بعرض مذهل احتفالا بالرحلة الجديدة.

 

ويقول جورج زاو George Zhao الرئيس التنفيذي لشركة HONOR للأجهزة المحدودة: “لطالما عرضت HONOR أفكارنا الأكثر إبداعًا من خلال سلسلة HONOR Magic ، وتواصل سلسلة HONOR Magic3 هذا الإرث”. فخور بالشراكات الصناعية التي أبرمناها والتي ساعدت في تطوير هذا الهاتف الذكي الجديد الرائد بالإضافة إلى الجهود المستمرة من فريق البحث والتطوير لدينا لإعادة تقديم HONOR إلى السوق العالمية ، في عرض استثنائي لم يسبق له مثيل تكنولوجيا.”

 

خلال الحدث، أعلنت HONOR أيضًا عن خططها للتوسع المستمر والالتزام بتقديم خدمة عملاء استثنائية ومنتجات عالية الجودة بعد استقلالها في نوفمبر من العام الماضي. تضم القوة العاملة في HONOR الجديدة ما يقرب من 10000 موظف سيغطيون النطاق الكامل للعمليات الشاملة. استثمرت HONOR بكثافة في البحث والتطوير ، مع أربعة مراكز للبحث والتطوير وأكثر من 100 مختبر في جميع أنحاء العالم ، وقدمت أكثر من 5500 طلب براءة اختراع جديد حتى الآن ، وسرعان ما أعادت إقامة شراكات استراتيجية مع بعض كبار الموردين في العالم. في غضون ثلاثة أشهر فقط ، زادت حصة HONOR في السوق بنسبة 3٪ إلى 14.6٪ في السوق الصينية ، مما زاد من طموح العلامات التجارية لتحقيق النجاح العالمي.

بدأت HONOR رحلتها الجديدة المثيرة لتصبح علامة تجارية ذات تقنية متميزة مع مجموعة من المنتجات الجديدة المثيرة التي تمكن المستخدمين من زيادة إنتاجيتهم والاستمتاع بالترفيه الغامر والمزيد باستخدام التقنيات الجديدة المبتكرة.

وطورت مجموعة من المنتجات المتقدمة حيث تسعى إلى أن تصبح من أفضل ثلاث علامات تجارية عالمية للأجهزة الذكية. وأنشأت عالمًا ذكيًا جديدًا للجميع بمفهومه 1 + 8 + N لنظام بيئي مشترك للأجهزة والخدمات مع وجود الهاتف الذكي في مركزه. للاحتفال برؤيتها ورحلتها الجديدة،

 

كلمات مفتاحية :

HONOR HONOR Magic3

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة