صباح مشرق مع فطور الصفدي المميز

صباح مشرق مع فطور الصفدي المميز

صباح مشرق مع فطور الصفدي المميز

تشكل أطايب الطعام شغفاً حقيقياً بالنسبة لمطعم الصفدي، ويتجلى هذا الشغف تماماً في مائدة الفطور المميزة لديهم. لذا ابدؤوا يومكم بأفضل طريقة مع تشكيلة لذيذة من الخيارات التي ستجعل يومكم ممتعاً منذ بدايته.

 

ما رأيكم بطبق البيض المقلي المفضل لديكم مع الإضافات التي تختارونها من الجبنة والطماطم، أو قطع النقانق الشهية. أما الفتة باللبن الغنية بالحمص ولبن الروب مع الخبز المقلي والمقرمش وبعض الحمّص المزين باللحم المفروم وحبوب الصنوبر الشهية فذلك خيار لا بد منه. ولا ننسى بالطبع طبق البليلة والذي هو عبارة عن حبوب الحمص المسلوق الغني بالكمون والثوم، واللبنة الطازجة الشهية مع جبن حلومي المشوي، كلها خيارات لا بد من تجربتها.

 

ولا يحلو الصباح إلا مع تشكيلة المناقيش الغنية بما تختارون من مكونات، كالزعتر أو جبنة العكاوي البيضاء الطازجة والتي تذوب في الفم. وللمميزين فقط يمكنكم اختيار منقوشة المعجوقة الأكثر سماكةً والأغنى بحشوة الجبن الطري. أما اللحم بالعجين، حيث تجهز العجينة الرائعة وتزين باللحم المفروم مع البهارات العربية والبصل المقطع الشهي. وللذواقة اطلبوا اللحم الغني بدبس الرمان، فهذه هي النكهة الفارقة التي ستجعل وجبتكم أكثر خصوصية.

 

 

لا مساومة على جودة الطعام أو نكهته في أي من فروع الصفدي التي تختارون، حيث تتوافر قائمة المأكولات نفسها. استمتعوا بوجبتكم لدينا أو استلموها من المطعم، بإمكانكم أيضاً الطلب من المنزل عبر الرقم: 600 500 601

 

ولتسهيل عملية الطلب، قوموا بتنزيل تطبيق الصفدي من متجر آبل أو غوغل الإلكترونيين لتطلعوا على القائمة الكاملة للمأكولات قبل أن تنطلقوا في يومكم.

 

كلمات مفتاحية :

مطعم الصفدي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة