المرأة العصرية والراقية

ملابس محجبات كاجوال للنحيفات

اختيار وتنسيق الملابس لذوات الجسم النحيف ليس بالأمر الصعب كما تتصورين ها نحن الآن نقدم لكي ملابس محجبات كاجوال للنحيفات لمساعدتكِ في اختيار وتنسيق ملابسك في أغلب الأوقات لكي نوقر عليكِ الكثير من الجهد والبحث. فقد أصبح الآن كافة توجهات دور الأزياء والمصممين إلى ابتكار موديلات ملابس عديده تليق بالنحيفات.

ملابس محجبات كاجوال للنحيفات

عندما تذهبي للعمل أو لمقابله رسميه فإليكِ البدلات الرسمية التي قد تتكون من قميص وبليزر مع بنطلون أو تنوره أياً كان ما تفضلين في الملابس مع ارتداء الكوتشي أو الحذاء الرياضي مع بعض الإكسسوار الخفيفة التي تضفي عليكِ لمسه أنثوية هادئة أما الحقيبة فلكِ حرية الاختيار بين الحقيبة الكروس صغيرة الحجم وبين الحقيبة الأكبر حسب احتياجاتك وينصح بأن تكون البدلة ذات أكتاف لتبرز جمالك وتزيد من عرض أكتافك.

ملابس محجبات كاجوال للنحيفات

الشال الواسع

ينصح العديد من المختصون في الأزياء النحيفات بضرورة امتلاك قطعه أو قطعتين على الأقل ضمن ملابسهن من الشال أو الكاب الواسع الفضفاض المطبوع بنقشات وألوان زاهيه فهو يعتبر بمثابة قطعة مميزة لسهولة استخدامه وتطبيقه مع أكثر من إطلالة وبأكثر من شكل سواء باستخدام حزام أو بدون فهو يعطيكِ مساحة واسعة من التجديد من مظهر ملابسك.

ملابس محجبات كاجوال للنحيفات

ملابس محجبات كاجوال للنحيفات التونيك الطويل

يعتبر من القطع الأساسية في مجموعة ملابسك فلكي حرية الاختيار في تنسيقه سواء مع التنانير الطويلة المكسية الضيقة واستخدام حذاء رياضي أنيق أو ارتدائه مع البنطلون والحذاء ذو الكعب العالي مع حقيبة كروس صغيرة خفيفة مع ارتداء قطع إكسسوار خفيفة في حالة أن التونيك كان مصنوع من القماش السادة أما إذا كان من القماش المزركش فهو يغني عن استخدامها وهنا ستتمتعين بمظهر أنيق ومريح ويسهل عليكِ التحرك.

القميص الجينز

والآن هيا بنا ننطلق إلي أهم قطعة ألا وهو القميص الجينز خاصة إذا كان مزين بحبات اللؤلؤ الأبيض الذي يجعله منفرد وبمثابة ملكاً في خزانتك فهو يعطيكِ مساحة واسعة من تنويع ملابسك واستخدامها بأكثر من شكل جديد في كل مره فيمكن ارتدائه على بنطلون أبيض أو أسود مع حذاء رياضي بدون كعب وحقيبة صغيرة أو تنسيقة مع جيبه ساده وحذاء كعب عالي وحقيبة.

ملابس محجبات كاجوال للنحيفات