2021 مجوهرات كيت ميدلتون وأشهر القطع الذهبية التي ظهرت بها

2021  مجوهرات كيت ميدلتون وأشهر القطع الذهبية التي ظهرت بها

مجوهرات كيت ميدلتون لا شك أنها من المجوهرات الباهظة الثمينة التي تنتمي للقصر الملكي، حيث يتم استخدام أسلوب التوريث فيها  وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على أفضل وأثمن المجوهرات لدى كيت ميدلتون التي توارثها الكثيرون من الأميرات وتتصف الملكة كيت ميدلتون بذوقها المميز البسيط  وحبها للتألق ببعض القطع الساحرة البسيطة المرصعة بالألماس، فقد ظهرت بأروع التصاميم من المجوهرات العصرية الفريدة حيث أنها تفضل ماركات من المجوهرات البريطانية المعروفة مثل سبرايأسبري، وروبنسون بلهام، وكيكي ماكدونو إليكم أبرز تلك القطع.

خاتم الخطبة

لقد أختار الأمير وليام من مجوهرات الأميرة ديانا الراحلة الخاتم ليقدمه خاتما لعروسته كيت ميدلتون في عام 2010، فذلك الخاتم ذا شكل أيقوني  تمت صناعته بالياقوت الأزرق والألماس.

أقراط ‏ Annoushka

 يعد من القطع المهمة والرئيسية من قطع المجوهرات الموجودة داخل  صندوق مجوهرات كيت ميدلتون ، حيث أنها أقراط ذهبية مليئة بفصوص الألماس اللامعة وتحوي بعض حبات اللؤلؤ الناعمة البيضاء البراقة.

"<yoastmark

إطلالة الزفاف ومجوهرات كيت ميدلتون

كما ظهرت الملكة في حفل زفافها عام 2011 بتاج يتصف بالجمال والنعومة تاجThe Cartier Halo  من كارتييه، فهو يعتبر من التيجان المستعارة من ضمن مجموعة مجوهرات الملكة اليزابيث وينتمي إلى المجوهرات الملكية.

سلسلة Asprey‏

تعتمد الملكة كيت ميدلتون على ارتداء سلسلة Asprey تلك القطعة الذهبية الثمينة التي تتصف بالرقة والنعومة التي تمت صناعتها من الذهب الأبيض ويتدلى منها تعليقة بشكل دائري بسيط.

سوار تيفاني

تحب الملكة كيت ميدلتون تلك القطعة المميزة وذلك لبساطة أسلوبها وتصميمها الفريد التي تمت صناعتها من الذهب الأبيض الخالص وبعض الألماس البسيط على هيئة دوائر متصلة بالسلاسل.

ساعة كارتييه

 تفضل الملكة كيت ميدلتون ارتداء الساعات المعدنية التي تتصف بالكلاسيكية والبساطة وذلك خلال إطلالتها اليومية، كما أن هذه الساعة تمت صناعتها من الذهب الأبيض البراق وعليها يوجد توقيع كارتييه Cartier  تلك الماركة المميزة العريقة وفي ختام مقالنا اليوم نكون قد قمنا بذكر أفضل مجوهرات كيت ميدلتون التي كانت  ترتديها وذلك لتظهر بإطلالتها المميزة الفريدة التي شاهدها الجميع.

"<yoastmark

 

كلمات مفتاحية :

،مجوهرات الأميرة كيت ميدلتون مجوهرات كيت سبيد، مجوهرات كيت ميدلتون، مجوهرات كيت وميغان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة