المرأة العصرية والراقية

عروض مميزة خلال معرض إكسبو 2020 من فندق بلازو ڤيرساتشي  

بات الحدث العالمي المنتظر بكثير من التشويق على الأبواب، وبهذه المناسبة يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي عروضًا حصرية لتبقى تجربة إكسبو  2020 محفورة في الذاكرة طوال العمر. سينعم ضيوف هذا الفندق الفاخر، الذي يقع على ضفاف خور دبي التاريخي، بدرجات لا يُعلى عليها من الفخامة خلال فترة استضافة المعرض العالمي.

اعتبارًا من الأوّل من أكتوبر، يطلق الفندق عرضَين مميّزَين للاستمتاع بتجربة إقامة في الفندق لا تقلّ روعةً عن معرض إكسبو 2020.

عرض جناح غراند

إذا كنت تبحث عن عطلة من العمر، فما لك سوى حجز أحد أجنحة غراند لستّ ليالٍ ودفع ثمن خمس ليالٍ فقط. يشمل العرض فطورًا مجانيًا، والنقل ذهابًا وإيابًا إلى مطار دبي، إلى جانب تذاكر لشخصَين لحضور الإكسبو وزيارة برواز دبي وقمّة برج خليفة، بحيث يُمكن الدخول إلى كل منها مرّة واحدة خلال فترة الإقامة. بالإضافة إلى ذلك، وعند حجز جناح غراند، تستردّ ثمن تذكرة السفر من خلال قسيمة نقدية تصل قيمتها إلى 3 آلاف درهم إماراتي يُمكن استخدامها في مطاعم الفنادق أو النادي الصحي التابع له، وذلك عند إظهار إيصال تسديد ثمن التذكرة.

عرض غرف وأجنحة ديلوكس

هل أنت مستعدّ لتجربة عنوانها الدلال؟ احجز إقامتك في أحد غرف وأجنحة ديلوكس لستّ ليالٍ وادفع ثمن خمس ليالٍ فقط. يشمل العرض أيضًا فطورًا مجانيًا، إلى جانب تذاكر لشخصَين لحضور الإكسبو وزيارة برواز دبي وقمّة برج خليفة، بحيث يُمكن الدخول إلى كل منها مرّة واحدة خلال فترة الإقامة.

بعد قضاء نهار طويل من التجوّل في هذا المعرض المنتظر، يحلو الاسترخاء في مسبح “لا بيسينا” الذي يستكنّ وسط أشجار النخيل المحيطة بالفندق. هنا تنتظرك تجربة فريدة من نوعها تُجسّد معنى الفخامة والاستجمام والرقي، وتتيح لك استعادة نشاطك لاستكشاف الإكسبو.

أصبح بإمكان الضيوف حجز إقامتهم في فندق  بلازو ڤيرساتشي دبي عن طريق خدمة سبوتي Spotii، التي تُتيح لهم الدفع بالتقسيط عوضًا عن تسديد الثمن كاملًا عند الحجز، والاكتفاء بدفع 25 في المئة فقط من المبلغ عند الشراء بواسطة بطاقة مصرفية أو بطاقة ائتمانية. أمّا المبلغ المتبقّي فيتمّ تقسيطه على ثلاث دفعات متساوية تُسدًّد تلقائيًا. والأهمّ أنّ هذه الخدمة مجانية لجميع العملاء، فلا يترتّب عليها أي فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم تسجيل.

بهذه المناسبة، يقول منذر درويش، المُدير التنفيذي لفندق بلازو ڤيرساتشي دبي ومؤسّس شركة بلازو للضيافة: “هذه الفترة مشوّقة جدًا لدبي، فعيون العالم أجمع ستتحوّل إلى مدينتنا مع انطلاق معرض إكسبو 2020 بعد طول انتظار. تحت عنوان تواصل العقول وصناعة المستقبل، يُشكّل هذا الملتقى العالمي فرصة لنا لنسطع. يتشرّف فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بتقديم تجارب مميّزة خلال فترة استضافة المعرض، حرصًا منّا على أن ينعم ضيوفنا الكرام بتجربة من الفخامة والدلال”.