المرأة العصرية والراقية

مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة

مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة  تعد من أنواع المجوهرات التي لا يمكن أن تستغني عنها الفتاة أو السيدات، فهي من المجوهرات التي يتم تزيينها بالأحجار الكريمة، وتعطي الجمال والأناقة والفخامة، وسوف نتعرف على أجمل هذه المجوهرات من خلال هذا المقال.

قلادة من الزمرد الأخضر والألماس

 تتميز القلادة أنها تجمع بين الأحجار الكريمة مثل الزمرد الأخضر والنصف الأبيض، بالإضافة إلى الذهب الأصفر مما يجعلها تعطي الأطلال الفحم والتميز والأناقة الشديدة.

سلسلة وأقراط من أحجار الكريستال الملون

تعتبر هذه المجموعة مجموعه متميزة لأنها تضم الأقراط المصنوعة من الكريستال الأخضر بالإضافة إلى الألماس الأبيض، وتم تصميمها بشكل بديع.

 فهي توحي بالبساطة والأناقة في نفس الوقت مما يجعلها أفضل الاختيارات إلى الفتيات، وخاصة الحفلات المميزة مثل حفلة ليلة الزفاف.

خاتم من أحجار الزمرد والألماس

تفضل الكثير من الفتيات أن ترتدي الخواتم التي يتم تزيينها بالأحجار الكريمة الملونة، وهذا الخاتم يتم صناعتها من الذهب الأصفر ليعطي الفخامة والأناقة من حيث التصميم.

 ويتم أضافه الأحجار الكريمة مثل الألماس الأبيض الذي يعطي شكل جمالي هادئ إلى الخاتم، فهو تصميم أنيق وبسيط بإضافة حجر الزمرد المربع الذي يأتي في وسط الخاتم.

قلادة من أحجار الألماس وحجر الياقوت الأحمر

هي القلادة التي تعطي الإطلالة الفخمة والأنيقة، ويمكن أن تستعين بها الفتيات والسيدات في الحفلات، فإن هذه القلادة مصنوعة من الألماس الأبيض.

 ويتدلى منها الحجر البيضاوي المصنوع من الياقوت الأحمر مع وجود الأحجار الكريمة الأخرى التي تم تصميمها على شكل أوراق الأشجار تعطي الجمال البديع.

أقراط من أحجار اللؤلؤ الملون والألماس

تعد من أجمل المجوهرات التي يتم صناعتها من أحجار اللؤلؤ حيث إن هذا التصميم الأنيق يجعل الأقراط بالأشكال.

 لأنها تتكون من اللؤلؤ الوردي الذي يتم تزيينه بالألماس الأبيض ويعطي الإطلالة البسيطة والناعمة.

 مجوهرات من أحجار التورمالين الملونة

تعتبر أحجار التورمالين من الأحجار الكريمة الأكثر انتشارًا في المجوهرات حيث يستخدمها مصممي المجوهرات بشكل كبير، لأن تكلفتها منخفضة.

 إذا تم مقارنتها بالأحجار الكريمة الأخرى، ويستعين بها المصممين في تصميم الخواتم الأنيقة، وغيرها من الإكسسوارات المتنوعة، ويكون حجر التورمالين بدرجات اللون الأحمر والوردي.

تحدثنا في هذا المقال عن مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة ، وتناولنا تشكيلة جميلة يمكن ارتدائها في كافة المناسبات.

يمكنك أيضا قراءة