المرأة العصرية والراقية

كافيار كاسبيا يحطّ رحاله في مركز دبي المالي العالمي

كافيار كاسبيا يحطّ رحاله في مركز دبي المالي العالميلا يزال مطعم كافيار كاسبيا منذ عام 1927 رمزًا من رموز “فنّ العيش” على الطريقة الفرنسية، ومؤسّسة باريسية لم تفقد بريقها مع مرور الزمن. يقع المطعم في ساحة مادلين الشهيرة في باريس، ويتميّز بديكور فاخر مستوحى من روسيا في عهد القيصر ومن الأجواء الفرنسية الراقية. استضاف على مدار قرابة القرن من الزمن كوكبة من الضيوف تضمّ أهمّ الأسماء من عالم الاستعراض والموضة والفنّ والأدب المحلي. في الواقع، يخلق السمر بين روّاد المطعم أجواء مميّزة، فيستمتعون بكل لحظة.

 

يحطّ مطعم كاسبيا، بأجوائه الراقية والمتميّزة، رحاله في مركز دبي المالي العالمي في شهر أكتوبر 2021.

 

استقطب المطعم في السنوات الأخيرة أهمّ نجوم العالم نذكر منهم رياهانا وجاي زي وبيونسيه وإميلي راتاجكوسكي وجيجي وبيلا حديد والأخوات كارداشيان. فهم يرتادونه لتذوّق بطاطا كاسبيا الشهيرة المخبوزة والمغطّاة بأجود أنواع الكافيار. جرّب كثيرون تقليد هذا الطبق لكن يبقى له طعم مميّز في كاسبيا. أمّا السرّ الذي يدفع الجميع إلى العودة دائمًا، فهو الأجواء المميّزة وقائمة المأكولات المتنوّعة والحرص الدائم على الحفاظ على فلسفة التميّز من خلال انتقاء المنتجات ومستوى الخدمة.

 

سيُشكّل مطعم كافيار كاسبيا دبي امتدادًا بديهيًا للفرع الباريسي، وذلك بفضل مشاركة المدير التنفيذي رامون ماكروهون الذي أشرف شخصيًا على كل التفاصيل على صعيد الديكور وقائمة الطعام، حرصًا منه على أن يبقى الفرع الجديد وفيًا لجذوره الباريسية ويحترم روح العلامة وجوهرها، كي ينعم روّاد المطعم بتجربة مشابهة لتلك في باريس، لكن بنكهة محلية متميّزة.

 

يستقبل المطعم الضيوف على الغداء والعشاء، في صالة الطعام الداخلية أو على الترّاس، حيث الأجواء أنيسة والديكور يجمع بين العناصر الكلاسيكية والتفاصيل الحديثة. علاوةً على المطعم، سيترك اللاونج والبار والترّاس المنفصل بصمة على عالم السهر في دبي.

 

نستدلّ من اسم المطعم أنّه يُقدّم أرقى وأطيب تشكيلة من الكافيار (إن كان على البيض أو البطاطا أو الباستا أو خبز التوست أو في ملعقة بكل بساطة). وإن كنت لا تشتهي الكافيار، فلا داعي للقلق! الخيارات الأخرى لا تُعدّ ولا تُحصى، وتشمل الأطباق الكلاسيكية مثل الفطائر الروسية بالسلمون المدخّن وسلطة السلطعون والروبيان أو تشكيلة من السمك النيء والمشوي، والباستا والريزوتو، وطبعًا أطيب الحلويات النادرة، منها طبق Baba a la Vodka الذي اشتهر به فرع باريس. سيحضّر طاهي الحلويات في مطعم كافيار كاسبيا دبي مفاجآت عديدة، مثل كعكة آلاسكا التي ستدغدغ براعم الذوق حتمًا! أمّا قائمة المشروبات، فتضاهي قائمة المأكولات مع أكثر من 65 نوع فودكا إلى جانب قائمة من مشروبات الكوكتيل المحضّرة على الأصول من أجود المكوّنات.

 

باختصار، يُجسّد مطعم كافيار كاسبيا دبي الأجواء النابضة بالحياة والتميّز، بحيث يجمع بين أناقة العالم القديم واللمسات المعاصرة، ويرحّب بحفاوة بكل ضيف. لا شكّ في أنّه سيصبح الملتقى المفضّل لدى روّاد مركز دبي المالي العالمي وجميع سكّان دبي، بفضل أجوائه المميّزة وسمعته المرموقة.