طريقة تطبيق مكياج ترابي لإطلالة جذابة

طريقة تطبيق مكياج ترابي لإطلالة جذابة

مكياج ترابي واحد من أنواع المكياج التي تميل النساء إلي وضعها ،حيث أنه يعطي المرأة أطلاله جميلة وجذابة، كما أنه مناسب لجميع الأوقات، فبإمكانك وضعه في المناسبات النهارية كالعمل أو عند قيامك بزيارة شخص عزيز عليك وغيرها من المناسبات النهارية، كما يمكن وضعه في المناسبات المسائية، فهو من اهم المكياج الشائعة والمنتشرة في الوسط النسائي، وذلك لتلائمه في جميع الأوقات والازمان عزيزتي حواء اذا كنتي ممن يفضلون المكياج الترابي فأنني سأضع بين يديك طريقة وضع المكياج بكل سهولة، وذلك للحصول علي إطلالة جميلة وجذابة.

طريقة وضع مكياج ترابي علي البشرة

  • أولا وقبل أي شيء قومي بوضع بريمر الذي يحتوي في مكوناته علي مرطبات علي البشرة، ثم قومي بعد ذلك بتطبيق كريم الاساس المناسب لبشرتك علي الوجه والرقبة، مع مراعاة توزيعه بطريقة متساوية بواسطة الاسفنجة، ثم بعد ذلك قومي بوضع كونسيلر تحت العين وذلك لتقليل أو إخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العين، والناتجة من الإرهاق والتعب والسهر، مع مراعاة اختيار كونسيلر لون أغمق من درجة لون كريم الاساس وذلك لمنح العيون أشرافه ونضارة.
  • كما يجب عليك حواء وضع مضي الوجه علي الجبهة وعظمتي الوجنتين وكذلك فوق الشفاه فهو يعمل على إبراز هذه الأماكن لأنه من مناطق الجمال في الوجه.
مكياج ترابي

مكياج ترابي

مكياج العيون

لكي تتكمني عزيزتي حواء من طريقة وضع المكياج الترابي علي العيون وبطريقة صحيحة فتابعي معي هذه الخطوات:-

  • تطبيق ظلال العيون ذات اللون البني مع مراعاة أن يكون فاتح علي منطقة الجفن من الناحية العلوية كلها وذلك باستخدام الفرشة المخصصة لذلك.
  • وباستخدام الفرشة نقوم باختيار درجة غامق من اللون البني الذي أستخدمنه سابقة ونضعها علي منطقة الجفن المتحركة بزاوية العين الخارجية.
  • مع مراعاة دمج ظلال العين بواسطة فرشاة وذلك للحصول علي مكياج جذاب وخالي من الشوائب ولا الخطأ ومثالي.
  • طبقي تحت الحاجب ظلال العين ذات اللون البيج الفاتح وباستخدام الآيلاينر لون الاسود قومي عزيزتي حواء بتحديد العين في الجزء الداخلي، مع مراعاة الجزء الداخلي والخارجي فيجب مراعاة رسم الآيلاينر علي الزاوية الخارجي للعين وذلك للحصول علي عيون جذابة، كما يجب أن تقومي برسم خط ناعم علي منطقة الجفن السفلي بواسطة ظلال العين البني الذي استخدمه من قبل.
  • كما بإمكانك حواء استخدام رموش صناعية بدل من الماسكرا وذلك للحصول علي عيون جذابة، مع الاخذ في الاعتبار ملاء الفرغات الموجودة في الحواجب بواسطة بودرة الحواجب

مكياج الشفاه

لتكتمل إطلالتك حواء بالمظهر الجذاب لتطبيق المكياج الترابي لابد من استخدامك لاحمر الشفاه النيود الطبيعي، مع الاخذ في الاعتبار اختيار لون أحمر الشفاه النيود القريب إلى بشرتك، مع الحرص في وضعه بطريقة صحيحة وذلك للحصول علي مكياج جذاب ومتكامل.

مكياج ترابي

مكياج ترابي

ذات صلة

ذات صلة