أحدث صور فساتين زفاف لصيف 2021 رقيقة وبسيطة

أحدث صور فساتين زفاف لصيف 2021 رقيقة وبسيطة

تعرفي معنا على أحدث صور فساتين زفاف لصيف 2021 حيث يعتبر فصل الصيف من أكثر الأوقات التي يكثر بها حفلات الزفاف ومع اقتراب موعد زفاف أي فتاه ومع كثرة انشغالها لكن يبقي اختيار فستان الزفاف وتصميمه هو ما يشغل الحيز الأكبر من تفكير واهتمام العروس فإطلالتها الأولى هي ما تجذب الأنظار لهذا فالعروس لا تكف عن البحث الدائم تصميمات مختلفة مميزة لفستان رفافها وحرصاً منا على مدى أناقتك ولمساعدك لتوفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في رحلة البحث عن فستان أحلامك فقررنا أن نقدم لكِ مجموعة من أروع فساتين الزفاف لموسم صيف 2021.

فساتين زفاف لصيف 2021

تتميز فساتين زفاف لصيف 2021 بظهور أحدث صيحات الفساتين ذات الأكمام الواسعة المستوحاة من موضة الثمانينات فتعتبر فساتين الزفاف ذات الأكمام الواسعة بمثابة الاختيار الموفق للعروس المحجبة التي تفضل ارتداء فستان ذو تصميم جذاب فهو يتناسب معك مهما كان شكل جسمك فهو يناسب جداً النحيفات كمان يصلح لإخفاء الذراعين الممتلئة.
وتختلف تصاميم الفستان ذو الأكمام الواسعة بين ما هو واسع وما هو ضيق من منطقة الخصر ولا يجب أن تغفل العروس عن اختيار الطرحة المناسبة لتصميم الفستان وتتناسب مع شكل وجهه العروس ولا مانع من استخدام تاج على الرأس.

"<yoastmark

تصميم إيلي صعب Elie Saab

تألق المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab كعادته ولكن هذه المرة قدم تصاميم فساتين زفاف لصيف 2021 لا مثيل لها فهي تناسب العروس ذات الذوق الراقي التي تميل للبساطة في اختيار فستان زفافها فهذا الفستان يجمع بين الرقاة وبساطة التصميم مع تطريز البارز للورود.

ولا تكتمل أناقة هذا الفستان إلا باستخدام الطرحة الطويلة المصنوعة من قماش التل والتي تحتوي على تطريز مشابه لهذا الذي يتواجد على الفستان.

كما يعطيكِ هذا الفستان حرية الاختيار بين ارتداء اكسسوارات على منطقة الرقبة أو عدم استخدامها فهو يتميز بفتحة عند منطقة الصدر ومع ارتدائك للحذاء الأبيض ذو الكعب العالي ووضع التاج المُزين بحبات اللؤلؤ الرقيق على الشعر ستحصلين على إطلالة فريدة لا مثيل لها وستجذبين الأنظار برقة تصميم فستانك الأبيض المنفوش.

ذات صلة

ذات صلة