المرأة العصرية والراقية

افكار لتنسيق العباية بطريقة فخمة وإضفاء مظهر أنيق على إطلالتك

افكار لتنسيق العباية حيث تعد العبايات في دول الشرق الأوسط هي الملابس التقليدية التي ترتديها النساء في معظم الأوقات، يعمل مصممو الأزياء دائمًا بجد للتوصل إلى أفكار من شأنها أن تميز عباياتهم عن الملابس العادية التي يرتديها الجميع وبناءً على متطلبات الموضة المتخصصة يصنع المصممون المتميزون عباءات متنوعة من الأقمشة باهظة الثمن مع الزخارف والقصات لتعزيز جمال مرتديها. 

افكار لتنسيق العباية

أحدث صيحات الموضة في العباية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط الأخرى هي العبايات المفتوحة مثل القفطان المغربي مع حزام عريض للخصر وهناك عبايات من الشيفون الذي يتم ارتداؤه فوق الدريسات أو الملابس العصرية وعادة ما تكون هذه العبايات مطرزة على الكتفين أو الحواف السفلية أو على الصدر باللون الذهبي أو الفضي الأنيق.

افكار لتنسيق العباية
افكار لتنسيق العباية

تنسيق العبايات العصرية

يمكنك سيدتي اعتماد هذا الموديل من العباية المفتوحة باللون الأبيض أو الأوف وايت وأسفلها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وتيشرت مع حزام يربط العباية المفتوحة واختيار حذاء متوسط وشنطة يد أنيقة.

عبايات خليجية

عبايات باللون الأسود ويتم تنسيقها بطريقة تضفي مظهرًا انسيابيًا وفاخرًا لإضفاء مظهر من الأناقة الخالصة كما يمكن اعتماد العباية حسب الطلب بألوان أخرى أيضًا للتنسيق مع الأحذية والشنط وحجاب الرأس.

العبايات الحريرية 

تخلق العبايات الحريرية المصنوعة من الحرير أو الشيفون مظهرًا ساحرًا وتضفي على مرتديها جوًا من الجاذبية ومع ذلك يمكن أيضًا ارتداؤها اعتمادًا على الطقس الذي يتم ارتداؤها فيه وعلى الرغم من أن معظم النساء يخترن ارتداء العباءة السوداء، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام الألوان المتباينة لإضفاء مظهر فريد وحصري.

القفطان 

يعتبر القفطان شبيه العباية ويوجد عدة تصاميم وألوان أشهرها اللون الأسود كما توجد الألوان الداكنة الأخرى مثل الأزرق الداكن والأحمر والبرونزي فوق العبايات لإضفاء مظهر أكثر رسمية خاصة عند حضور حفلات الزفاف والمناسبات وأخيرًا يمكن ارتداء بعض الإضافات المصنوعة من الشيفون بألوان فاتحة مثل الأبيض الفاتح والوردي والأصفر الليموني لإكمال إطلالتك مع العباية أو القفطان مثل ربطة عنق أو سكارف.

افكار لتنسيق العباية
افكار لتنسيق العباية
يمكنك أيضا قراءة