المرأة العصرية والراقية

ارتداء الكيمونو بشكل عصري وأنيق يناسب جمالك سيدتي

ارتداء الكيمونو بشكل عصري حيث يعتبر الكيمونو من الزي التقليدي في اليابان الذي عرف هناك على مر العصور ولكن سرعان ما انتشر كقطعة أزياء عالمية تتفن جميع المصممات والمصممين في طرحها وفي هذه المقالة سنستعرض معكم أجمل تصاميم الكيمونو وطريقة تنسيقه مع باقي ملابسك.

ارتداء الكيمونو بشكل عصري

اخترنا لكِ هذا التصميم من دار إترو العالمية Etro  يناسب شتاء 2022 وهو عبارة عن جاكيت مطرز باللون الأحمر والأسود والفضي ذو أكمام واسعة وحزام عريض وبنطلون أسود بأسلوب كلاسيكي.

موديلات كيمونو من دار Ralph And Russo

الكيمونو من دار Ralph And Russo وهو عبارة عن الجاكيت كيمونو باللون الأسود والأحمر والحزام العريض أما القطعة الأخرى وهي البنطلون فكان بتصميم مربعات وعند الأطراف مرصع بالريش وفي أثناء عرض هذا الطقم ارتدت العارضة معه حقيبة كلاتش سوداء وحذاء من نفس اللون.

ارتداء الكيمونو بشكل عصري
ارتداء الكيمونو بشكل عصري

تصاميم كيمونو من دار جيني

واخترنا لكِ من دار Genny هذا الموديل المقلم والمزين بالنقوش مع توب باللون البرتقالي وتنورة ميدي في تصميم يناسب كل الأذواق العصرية 2021.

افكار تساعدك على  تنسيق إطلالة سريعة

يحدث في كثير من الأحيان أننا نحتاج إلى الخروج فجأة ولكننا لم نكن مخططين لما سوف نرتديه لذلك نقدم لكِ بعض الأفكار التى تساعدك فى تنسيق إطلالة سريعة يمكنك الخروج بها والظهور في نفس الوقت بشكل أنيق ومرتب:

  • إطلالة باللون الأسود عبارة عن تي-شيرت أسود مع بنطلون بنفس اللون وحقيبة بلون محايد مثل البيج على سبيل المثال وحذاء بكعب حيث تعد هذه الإطلالة البسيطة سهلة وتضفي عليكِ مظهر أنيق أيضًا.
  • يمكنك ارتداء تي-شيرت باللون الأبيض أو شيميز أبيض وبدلة بسيطة ونسقي معها حذاء وحقيبة يد أنيقة.
  • فستان بسيط يمكنك ارتداؤه وتنسيق حذاء رياضي ملائم له إذ تغنيكِ هذه الإطلالة عن قضاء الوقت في تنسيق الإطلالات المتكلفة.
  • يمكنك اعتماد بليزر تفضلينه مع بنطلون أسود وحقيبة يد قصيرة وحذاء باللون الأسود لإطلالة شيك وأنيقة.
ارتداء الكيمونو بشكل عصري
ارتداء الكيمونو بشكل عصري

 

يمكنك أيضا قراءة